"الدعم والنصرة" تندد باستهداف هناوي بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية

"الدعم والنصرة" تندد باستهداف هناوي بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية
السبت, 4. يوليو 2020 - 16:11

نددت المبادرة المغربية للدعم والنصرة، بالاستهداف الذي يحاول أن يشوش على الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع عزيز هناوي،بسبب مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية، معلنة عن تضامنها مع هناوي ضد ما وصفتها بـ"الهجمة الإعلامية المنظمة"، التي تستهدفه خلال الآونة الأخيرة.

وذكرت الهيئة ذاتها، في بلاغ لها، أن  بعض المنابر الإعلامية، تحاول في الآونة الأخيرة نشر أخبار كاذبة تحرف بشكل مفضوح تصريحات المناضل عزيز هناوي عضو المبادرة المغربية للدعم والنصرة والكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع ،  والتي عبر  عنها خلال مشاركته في العشرات من اللقاءات والفعاليات المنظمة من طرف جمعيات وأحزاب وطنية حول  تطورات القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع.

وأكدت المبادرة المغربية، مساندتها لهناوي، في مواجهة " الحملة المسعورة التي يتعرض لها من طرف جهات راعية للتطبيع ببلادنا ومعروف ارتباطها بالكيان الصهيوني وتحاول استغلال المكون العبري ببلادنا و اللعب على وتر الأمازيغية لأهداف من شأنها تهديد الأمن الداخلي والعمل على اختراق النسيج المجتمعي وخدمة الأطروحة و المشروع الصهيوني".

إلى ذلك، سجلت المبادرة المغربية للدعم والنصرة، أن هناوي "يعتبر صوتا حرا و أمازيغيا وطنيا يناضل من أجل قضية فلسطين التي جعلها المغاربة قضية وطنية ويناهض التطبيع باعتباره خيانة للوطن والأمة العربية والإسلامية".

التعليقات

أضف تعليقك