زنوحي يخلف بوحاميدي في رئاسة جماعة الجرف بالرشيدية

زنوحي يخلف بوحاميدي في رئاسة جماعة الجرف بالرشيدية
الثلاثاء, 7. يوليو 2020 - 20:54
عبد المجيد أسحنون

بعد إعفاء عبد الله بوحاميدي الرئيس السابق لجماعة الجرف بإقليم الرشيدية، تم اليوم الثلاثاء 7 يوليوز 2020، انتخاب العربي زنوحي رئيسا للمجلس الجماعي، وهما ينتميان معا إلى حزب العدالة والتنمية.

محمد العراقي الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت أوضح في تصريح لpjd.ma، أن الحزب لديه أغلبية مريحة في مجلس جماعة الجرف، قائلا: إن "13 عضوا من أصل 17 ينتمون للعدالة والتنمية، وبالتالي لم يطرح لدينا أي مشكل مرتبط بالأغلبية".

وأشار العراقي، إلى أن الأعضاء الأربعة المنتمين إلى المعارضة، لم يقدموا ترشيحا للرئاسة، مضيفا أن زنوحي وضع ترشيحه يوم الإثنين 29 يونيو 2020.

وأوضح العراقي، أنه تم اليوم تشكيل مكتب الجماعة من جديد، حيث انتخب العربي زنوحي الذي كان يشغل منصب نائب الرئيس، رئيسا لجماعة الجرف، مبينا أنه تم أيضا انتخاب براشمي عبد الرزاق نائبا أولا للرئيس، ومنصوري حدو نائبا ثانيا له، وعمر موساوي نائبا ثالثا له، ومينة عمراوي نائبا رابعا له، والطاهر بنعيسي كاتبا للمجلس، وسناء شبراوي نائبا لكاتب المجلس.

هذا، وأكد العراقي، أن ساكنة الجماعة عبرت عن أسفها البالغ، لإعفاء بوحاميدي، كما التفت حوله وتضامنت معه، بالنظر إلى الإنجازات الكبيرة جدا، التي قام بها لصالح الجماعة والساكنة، خلال ولايتين أي من 2009 إلى 2020، من قبيل إحداث سوق جديد، وتطهير السائل ومحطة للمعالجة بمستوى عالي جدا، وتبليط معظم أزقة جماعة الجرف.

التعليقات

أضف تعليقك