بعد 5 أشهر من الحجر.. "مغرب التنمية" بالدانمارك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الحزب بالخارج

بعد 5 أشهر من الحجر.. "مغرب التنمية" بالدانمارك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

بعد 5 أشهر من الحجر.. "مغرب التنمية" بالدانمارك تحتفي بالتلاميذ المتفوقين
الاثنين, يوليو 20, 2020 - 17:05

بعد الفتح التدريجي الذي سمح بالتجمعات الكبيرة التي لا يزيد عددها على مائة شخص بالدانمارك، نظمت جمعية مغرب التنمية بالدانمارك، يوم السبت 18 يوليوز 2020، نشاطا لأعضائها في فضاء طبيعي محتفلة بالتلاميذ الأوائل في دراستهم الثانوية.

وجاء تنظيم هذا النشاط، حسب جمعية مغرب التنمية بالدانمارك، بعد حرمان التلاميذ والأطفال من أي نشاط مباشر منذ خمسة أشهر، بسبب الحجر الصحي الذي فرضته السلطات، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية كالمسافة الاجتماعية والنظافة وغيرها.

هذا النشاط جاء، حسب تقرير للجمعية توصل به pjd.ma، كمتنفس احتاج إليه أعضاء الجمعية، وعائلاتهم، معتبرة أنه يعد فرصة لتقاسم التجارب الشخصية خلال فترة الحجر الصحي، التي حافظت فيها الجمعية على لقاءاتها الشهرية عن بعد مستفيدة من تقنيات التواصل الرقمي.

هذا، وعبر، جميع المشاركين في النشاط عن فرحتهم العارمة، وسعادتهم الكبيرة خصوصا الأطفال الذي ارتسمت في وجوههم الفرحة طوال النزهة، وهم يلعبون مع بعضهم ويمرحون.

وتعتبر الدانمارك على قائمة الدول الأوروبية التي تمكنت من التحكم في السيطرة على الوباء باستباقيتها في اتخاذ قرار الحجر الصحي، كما تعد من الدول السباقة لتخفيفه التدريجي.

التعليقات

أضف تعليقك