العثماني يدعو لمزيد من التماسك الداخلي لمواجهة مختلف الاستحقاقات

العثماني يدعو لمزيد من التماسك الداخلي لمواجهة مختلف الاستحقاقات
الأربعاء, 22. يوليو 2020 - 19:32

عقد فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، يوم الثلاثاء 21 يوليوز 2020 بالمقر المركزي للحزب بالرباط، لقاء تواصليا مع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني.

واستعرض العثماني في اللقاء، عددا من الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، ولمعالجة آثاره على الاقتصاد الوطني وعلى الوضع الاجتماعي، مشيرا إلى أن الحكومة تواصل بكل حزم تنفيذ برامجها لصالح الوطن والمواطنين.

ودعا الأمين العام لحزب "المصباح"، إلى المزيد من التماسك الداخلي لمواجهة مختلف الاستحقاقات، مبرزا أن ما يهم حزب العدالة والتنمية هو خدمة الوطن والمصلحة العامة، موجها أعضاء الفريق لمزيد من التواصل مع المواطنين، ودعم الانخراط في استعمال التكنولوجيا الحديثة.

من جهتهم، أثار أعضاء فريق "المصباح" بالغرفة الأولى، خلال اللقاء نفسه، عددا من الملفات والقضايا السياسية والبرلمانية، مبرزين أن هاجس الفريق والحزب في الانتخابات المقبلة، سيكون هو أن يربح الوطن وتتقدم الديمقراطية، وتتعزز المؤسسات المنتخبة، لكي تخدم الصالح العام.

هذا، وكان اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء الفريق، وشارك فيه باقي الأعضاء عبر تقنيات التواصل عن بعد، تطبيقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مناسبة لتجديد التنويه بنجاح الحكومة في مواجهة أزمة جائحة كوفيد 19، وأهمية استثمار ما أبانت عنه هذه الجائحة من قيم وطنية راسخة، لمواصلة تنزيل البرنامج الحكومي، والمضي في الإصلاح بالبلاد.

التعليقات

أضف تعليقك