محلية حسان تطالب رئيس المقاطعة بتوضيحات حول اختلالات المجلس

قراءة : (41)

23/06/2011

طالبت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمقاطعة حسان الرباط، رئيس المقاطعة بتقديم "توضيحات" للرأي العام المحلي في شأن ما أوردته بعض الصحف الوطنية من وجود "اختلالات" في تدبير الكثير من الملفات داخل مجلس المقاطعة، معتبرة في بلاغ أصدرته مؤخرا، أن مثل هذه الأخبار "مناسبة" لـ"الاستيضاح بشكل مسؤول"، وأيضا لـ"تقييم المسار الذي أخذه تدبير المجلس".
ونبّهت الكتابة المحلية من أي "محاولة للالتفاف على المطالب الداعية إلى تغليب منطق المساءلة والمحاسبة في تدبير الشأن المحلي"، مجددة التأكيد على انخراط الحزب القوي والجاد والمسؤول في كل المبادرات الساعية إلى إعمال منطق المحاسبة والشفافية في التدبير المالي تشمل كل الأطراف. وفيما يلي نص البيان:

بيان للرأي العام المحلي
الرباط – حسان

تناقلت بعض الصحف الوطنية أخبارا مفادها وجود اختلالات في تدبير الكثير من الملفات داخل مجلس مقاطعة حسان.
وإذ يعتبر حزب العدالة والتنمية بمقاطعة حسان أن مثل هذه الأخبار مناسبة للاستيضاح بشكل مسؤول ولتقييم المسار الذي أخذه تدبير المجلس، وذلك عملا بالمبادئ التي تأسس عليها عملنا في تدبير الشأن المحلي.
وبناء عليه، فإن الكتابة المحلية ومستشاري حزب العدالة والتنمية بمقاطعة حسان إيمانا منهم بالمبادئ التي توجه فعلهم السياسي وحرصا منهم على التقيد بقواعد التدبير الأمثل للشأن المحلي يؤكدون على:
انخراطهم الجاد والمسؤول في كل المبادرات الساعية إلى إعمال منطق المحاسبة والشفافية في التدبير المالي تشمل كل الأطراف؛
مطالبتهم رئيس المقاطعة بتقديم أجوبة وتوضيحات في شأن ما أوردته وسائل الإعلام؛
التنبيه من أي محاولة للالتفاف على المطالب الداعية إلى تغليب منطق المساءلة والمحاسبة في تدبير الشأن المحلي.
وحرر بالرباط في 17 رجب 1432هـ
 الموافق لـ 20 يونيو 2011م
إمضاء:

الكتابة المحلية الرباط حسان




الموقع:سعيدة الوزاني