خيي :الحكومة الحالية جادة ولها رؤية واضحة في الإصلاح

قراءة : (1811)

    16-12-12 

قال محمد خيي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وأحد المشاركين في قافلة البرلمانيين الشباب، إن"نواب العدالة والتنمية سيظلون أوفياء لخيار التواصل مع الشعب الذي وضع ثقته فينا"، مضيفا أن تنظيم قافلة البرلمانيين الشباب تأتي لمزيد من التواصل المباشر مع الشعب. 

وأكد خيي خلال الافتتاح الرسمي لقافلة البرلمانيين الشباب التي استهدفت جهة تادلة أزيلال، أن الحكومة الحالية جادة ولها رؤية واضحة في الإصلاح، مبينا في الوقت ذاته، أن "عملية الإصلاح تحتاج إلى وقت لأنه لا يمكن أن إصلاح إرث 50 سنة في رمشة عين". 

وبعد أن أبرز خيي أن الحكومة الحالية تأتي في ظل أزمة خانقة خاصة بالنسبة للشريك الأوربي، أكد أن "الحكومة تسعى إلى أن تُوصل إلى الناس الذين لم يصلهم حقهم من ثروات المغرب"، مضيفا أن الحومة تسعى رغم الأزمة إلى إنجاز ما ينتظره المغاربة من خلال مقاربة تضامنية عبر مجموعة من الإجراءات الاجتماعية كصندوق التماسك الاجتماعي، ونظام "راميد" للمساعدة الطبية، ومحاربة الهدر المدرسي، وغيرها من الإجراءات الاجتماعية التضامنية.

يذكر أن قافلة البرلمانيين الشباب التي ينظمها فريق العدالة والتنمية بتعاون مع شبيبة العدالة والتنمية امتدت طيلة أيام 14و15و16 دجنبر 2012، تحت شعار "قاطرة للتواصل والتنمية" بجهة تادلة أزيلال.

بني ملال / أحمد الزاهي