"الزنقة 20" يسقط من جديد في الكذب والبهتان على أمكراز

"الزنقة 20" يسقط من جديد في الكذب والبهتان على أمكراز
الاثنين, 3. أغسطس 2020 - 10:56

 في أقل من أسبوع وبعد الكذبة الفضيحة المتعلقة بتعويضات أعضاء ديوان وزير الشغل و الإدماج المهني محمد أمكراز والتي لم يكلف موقع "الزنقة 20" نفسه الاعتذار عنها رغم علمه بكذبها بعد التوضيح الذي قدمه الوزير، يلجأ الموقع المذكور مرة أخرى إلى نفس الطريقة، من خلال زعمه "اقتناء أمكراز لفيلا فاخرة بالهرهورة بجانب الجنرالات".

وخلافا لما ذكر موقع "الزنقة 20"، أوضح الوزير أمكراز، في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" أن الأمر يتعلق "ببانكلوا" مساحته لا تتجاوز 80 متر مربع وهو لا يزال في طور البناء ومملوك لودادية سكنية التحق بها مؤخرا عن طريق أحد الأصدقاء.

 وأضاف أمكراز، أنه "لا يعرف حتى من هو رئيس هذه الودادية، ولا يعلم أن من بين منخرطيها أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية"، مشيرا إلى أنه قام بأداء بعض الدفعات، حيث أكد في المقابل أن "الأمر لا يتعلق بـ"فيلا فاخرة" ولا غير ذلك مما جاء في المقال ".

وتابع الوزير، "مرة أخرى أتأسف للمستوى الذي وصل إليه بعض الإعلام، أو بالأحرى من يحسبون على الإعلام"، مردفا أن "يتم انتقاد من يدبر الشأن العام هذا مقبول بل مطلوب ، لكن أن يتم تخريب البلاد من خلال الاشتغال على شيطنة السياسيين بالكذب والبهتان والافتراء  فهذا عمل بعيد عن رسالة الإعلام وهو عمل غير محترم".

 وختم وزير الشغل والإدماج المهني، توضيحه ردا على المزاعم والافتراء التي نشرها موقع "الزنقة 20" بالقول: "  أتساءل مرة أخرى لمصلحة من يتم ذلك؟".

التعليقات

أضف تعليقك