عيد الأضحى.. بعد ليلة بيضاء الرباط تكسب رهان النظافة

عيد الأضحى.. بعد ليلة بيضاء الرباط تكسب رهان النظافة
الاثنين, 3. أغسطس 2020 - 12:10

قال الحسن العمراني نائب عمدة الرباط، إن مدينة الرباط كسبت رهان النظافة مرة أخرى، خلال أيام العيد، وتمكنت في ظرف وجيز من التغلب على الصعوبات المتعلقة بقطاع النظافة التي ترافق مناسبة عيد الأضحى، بعد أن عاشت ليلة بيضاء حتى تمكنت من جميع مخلفات العيد في ليلة واحدة.

وتوجه العمراني، بالشكر من خلال كلمة بثها عبر فيديو مباشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لكل من ساهم في تحقيق هذه النتائج التي تثلج الصدر، من مواطنين ومنتخبين وموظفين، والمراقبين الذين أمضو ليلتهم يترقبون النفايات في الأزقة وبين الدروب.

وذكر نائب عمدة الرباط، أن في مقدمة من ساهم في نجاح هذه المهمة الكبيرة في ظرف وجيز، الوالي ورجال السلطة والأمن الذين ساهموا في تطبيق قرار منع عملية شواء الرؤوس في الساحات والطرق العمومية، إضافة لشركات النظافة بعد أن تعبأت بشكل استثنائي  يوم العيد لإعادة المدينة إلى سابق عهدها.

وخص العمراني، عمال النظافة بالشكر الأكبر ووصفهم ب"الأسياد"، وقال إن "منهم من لم يتذوق حلاوة العيد بسبب تعقبه النفايات في الشوارع، وقضاء معظم يومه في تنظيف المدينة وجمع النفايات، متحملين عبء ليلة استثنائية، من أجل كسب رهان النظافة بالمدينة العاصمة".

التعليقات

أضف تعليقك