العبادي يؤكد إصابته بفيروس "كورونا" ويدعو المواطنين إلى الحذر

العبادي يؤكد إصابته بفيروس "كورونا" ويدعو المواطنين إلى الحذر
الثلاثاء, 11. أغسطس 2020 - 21:55

أكد الحسين العبادي، عضو فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد إجراء التحاليل التي جاءت نتائجها إيجابية.

وأوضح العبادي في تصريح لpjd.ma، أنه أصيب بالفيروس رغم تشدده في الأخذ بالاحتياطات اللازمة للوقاية من فيروس "كوفيد 19" كالكمامة والتعقيم، وحرصه الشديد على الإجراءات الاحتياطية داخل البيت وخارجه، مضيفا أنه أحس مؤخرا بتغيير على مستوى صحته بعد جلسة أخيرة بالبرلمان، وتمثل هذا التغير في الشعور بتعب شديد وإعياء مصحوبين بالإسهال وارتفاع للحرارة، إلى جانب ظهور طفح جلدي.

وأفاد المتحدث ذاته، أنه يلتزم الحجر الصحي وفق البروتوكول المعتمد، ويخضع للعلاج بمنزله في مدينة فاس، رغم أنه يعاني من مرض السكري، نظرا للاكتظاظ الذي تعرفه المستشفيات بسبب ارتفاع عدد الإصابات بفيروس "كوفيد 19" على مستوى مدينة فاس، مضيفا أنه يعيش يومه الخامس بعد الإصابة.

ودعا المستشار البرلماني، كافة المواطنين، إلى عدم الاستهانة بالمرض، واتخاذ الاحتياطات اللازمة، مبرزا أن الوضعية الصحية صعبة جدا، رغم الجهود المبذولة على المستوى الرسمي، مما يستلزم من المواطن الحذر من الفيروس والالتزام بالإجراءات الوقائية المقررة.

 

التعليقات

أضف تعليقك