أمانة "المصباح" تدعو لتعزيز التعبئة الوطنية لمواجهة جائحة "كورونا"

أمانة "المصباح" تدعو لتعزيز التعبئة الوطنية لمواجهة جائحة "كورونا"
الاثنين, 7. سبتمبر 2020 - 13:07

دعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، المواطنين والمؤسسات والهيئات والمقاولات للالتزام بتدابير الحجر الصحي، وتوفير الشروط الآمنة لمختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية.

 وأكدت الأمانة العامة، في بلاغ أصدرته عقب لقائها الشهري المنعقد نهاية الأسبوع المنصرم برئاسة الدكتور سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، على ضرورة الرفع من حس التضامن والمسؤولية الوطنية في التعامل مع الوباء والحذر من تبديد كل الجهد الذي بذلته بلادنا خلال المرحلة الأولى من الحجر الصحي وما تحقق خلالها بفضل تضافر جهود الجميع للحد من الانعكاسات الصحية لهذه الأزمة وآثارها الاقتصادية والاجتماعية.

وفي المقابل، نوهت الأمانة العامة، بمختلف التدابير المتخذة من قبل الحكومة في مجال الإقلاع الاقتصادي وخاصة تلك المتعلقة بتحفيز النشاط الاقتصادي ودعم المقاولة الوطنية والقطاعات الاقتصادية ذات القيمة المضافة والمشغلة مثل قطاع السياحة من خلال عقد البرنامج الذي تم عقده مع ممثلي القطاع.

 ودعت الأمانة العامة لحزب "المصباح"، لتمديد هذه المبادرات الحكومية لباقي القطاعات المتضررة، فضلا عن مواصلة التشاور مع مختلف الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين والسياسيين للتصدي للتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي قد تترتب عن استمرار الجائحة.

وسجلت الأمانة العامة، انخراط الحزب في تفعيل دعوة جلالة الملك لكل القوى الوطنية للانخراط في المجهود الوطني في مجال التوعية والتحسيس وتأطير المجتمع للتصدي لجائحة كوفيد 19، منوهة بكل المبادرات التي قامت وتقوم بها مختلف هيئات الحزب المركزية والموازية والمجالية.

التعليقات

أضف تعليقك