العثماني: العدالة والتنمية حزب وطني لا يتردد ولا يتراجع في سبيل الوطن

العثماني: العدالة والتنمية حزب وطني لا يتردد ولا يتراجع في سبيل الوطن
الأحد, 13. سبتمبر 2020 - 20:27

قال سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن حزب "المصباح"، "حزب وطني لا يتردد ولا يتراجع في سبيل الوطن"، مضيفا أنه "حزب حاضر في الميدان باستمرار ويحمل هموم الوطن والمواطنين".

وأضاف العثماني، في كلمته، أثناء أشغال انطلاق الحملة الوطنية التحسيسية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، تحت شعار "احمي نفسك وحبابك ..تحمي بلادك"، التي عقدت مساء اليوم الأحد 13 شتنبر، أن حزب العدالة والتنمية، ومنذ بداية الجائحة أصدر مذكرة داخلية طالب من خلالها عموم أعضاء الحزب في كل ربوع المملكة، بالتعبئة لمواجهة الجائحة، مبينا أن تلك المذكرة ركزت في محورها الأول، على "ضرورة التعامل في هذه الظرفية الحساسة التي تعيشها بلادنا بمنطق الوطن بدون حسابات ضيقة".

أما ثاني المحاور، التي ركزت عليها المذكرة، يبين العثماني، فهي التأكيد على ضرورة الانخراط في المجهود الوطني للتصدي للجائحة والذي ينطلق أولا من ذواتنا وأسرنا وفي أماكن عملنا، أي الالتزام الشخصي لمناضلي ومناضلات حزب العدالة والتنمية بالإجراءات الصحية والوقائية والإحترازات الضرورية من تباعد اجتماعي ونظافة وتعقيم. وأشار الأمين لحزب العدالة والتنمية، إلى أن المحور الثالث، يرتبط بالتأطير المتواصل للمجتمع، فيما يرتبط المحور الرابع، بتكييف عملنا مع الحالة المستجدة، حيث تم التركيز على العمل الرقمي الذي لابد أن نستمر في الاشتغال به لأن الأوضاع لازالت غير واضحة.

إلى ذلك، أكد العثماني، أن المذكرة، التي سبق للحزب أن عممها على أعضائه منذ البدايات الأولى للجائحة، شددت على ضرورة التغاضي عن عموم الاستهدافات الموجهة ضد الحزب، قائلا: "نحن واعون أن هناك استهدافا مستمرا للبعض الذي يحاولون من ورائه التبخيس والتيئيس والتهجم المجاني مما يفرض التغاضي في هذه الظرفية على ذلك لما فيه مصلحة وطننا، إلا في الحالات التي تستدعي بالضرورة الرد".

التعليقات

أضف تعليقك