مجلس جماعة طنجة يصادق بالإجماع على جميع النقط المدرجة في دورة أكتوبر

مجلس جماعة طنجة يصادق بالإجماع على جميع النقط المدرجة في دورة أكتوبر
الخميس, 8. أكتوبر 2020 - 17:20

صادق المجلس الجماعي لمدينة طنجة، بالإجماع، على  جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الجلسة الأولى للدورة العادية لشهر أكتوبر 2020، والتي ترأسها محمد البشير العبدلاوي، رئيس المجلس الجماعي، مساء يوم الأربعاء 07  أكتوبر 2020.

وذكرت الجماعة في موقعها الالكتروني الرسمي، أن الدورة التي عرفت أجواءً من النقد البنّاء والنقاش العميق بين مختلف الفرق السياسية للمجلس حول مضامين النقط المدرجة بجدول أعمالها، قد مرت في الظروف الاحترازية والوقائية المعتمدة في ظل انتشار جائحة "كوفيد-19".

يذكر أن الدورة التي خصصت لموضوع العقار، تضمنت "تحديد حدود الطرق العامة مع نزع ملكية العقارات اللازمة لذلك"، و"المصادقة على معاوضة الوعاء العقاري الحبسي المخصص لبناء مركز تحويل النفايات المنزلية والمشابهة لها"، وتحيين المقرر الجماعي المتعلق بنزع ملكية جزء من رسم عقاري كائن بحي الرميلات قصد تضمينه القيمة المالية المحددة من طرف اللجنة الإدارية للتقييم.

كما تضمن جدول أعمال الدورة، "المصادقة على استخراج قطعتين أرضيتين من الملك العام الجماعي إلى الملك الخاص الجماعي قصد تفويتهما للغير وفق الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم"، وكذا "تسمية الشوارع والأزقة".

          

التعليقات

أضف تعليقك