"كورونا".. قافلة "المصباح" التحسيسية تحط الرحال بمشرع بلقصيري

"كورونا".. قافلة "المصباح" التحسيسية تحط الرحال بمشرع بلقصيري
الاثنين, 12. أكتوبر 2020 - 13:03

في إطار الحملة الوطنية التحسيسية بالمسؤولية الجماعية في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، التي أطلقها حزب العدالة والتنمية وهيئاته الموازية، تحت شعار "احمي نفسك وحبابك.. تحمي بلادك"، تستمر الجولات الميدانية التحسيسية التي ينظمها الحزب.

 وفي هذا الإطار نظم حزب العدالة والتنمية بإقليم سيدي قاسم، أمس الأحد 11 أكتوبر الجاري بمدينة مشرع بلقصيري، حملة تحسيسية بمخاطر وباء كورونا المستجد، حيث جابت الحملة، التي شارك فيها مناضلو الحزب وشبيبته بالإقليم، على متن عدد من السيارات والدراجات الهوائية، مجموعة من شوارع مدينة مشرع بلقصيري وأحيائها مستعلمة لافتات وملصقات ومكبرات الصوت تدعو المواطنين إلى توخي مزيد من الحظر في مواجهة وباء كورونا.

 وفي هذا الصدد، قال عبد الرزاق العسلاني الكاتب الإقليمي للحزب بسيدي قاسم، في تصريح لـ pjd.ma، إن هذا النشاط يأتي في إطار الحملة الوطنية التي أطلقها حزب العدالة والتنمية على المستوى الوطني للتحسيس بمخاطر هذا الفيروس الفتاك الذي لا يزال يحصد الضحايا بشكل مستمر.

 وأضاف الكاتب الاقليمي لـ"المصباح"، أن الحملة تأتي أيضا في إطار سعي مناضلي الحزب عموما إلى إسناد المجهود الوطني لمحاصرة هذا الوباء والتي تنخرط فيه كل مؤسسات الدولة.

هذا وأكد العسلاني، أن حزب العدالة والتنمية، وبحكم انضباطه وقربه من المواطنين، كان دوما مستعدا للانخراط في كل المحطات والملاحم التي تتطلب حسا وطنيا عاليا.

التعليقات

أضف تعليقك