"مصباح" سيدي سليمان يوضح بخصوص انسحاب فريقه من أشغال دورة أكتوبر | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الرباط سلا القنيطرة

"مصباح" سيدي سليمان يوضح بخصوص انسحاب فريقه من أشغال دورة أكتوبر

"مصباح" سيدي سليمان يوضح بخصوص انسحاب فريقه من أشغال دورة أكتوبر
الثلاثاء, أكتوبر 13, 2020 - 15:45

قالت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بسيدي سليمان، إن إعلان منسق مستشاري الحزب الانسحاب من دورة أكتوبر العادية التي انعقدت جلستها الأولى يوم 07 أكتوبر 2020، أملته اعتبارات عدة، بعد أن "كان عازما على التصويت الإيجابي على النقط المدرجة في جدول الأعمال بعد إدخال بعض التعديلات والتنقيحات بغاية تجويدها بمقترحات الفريق".

وأضاف "مصباح" سيدي سليمان، في بلاغ له، توصل به  pjd.ma، صدر عقب اللقاء الاستثنائي الذي عُقد بحضور مستشاري الحزب بجماعة سيدي سليمان، أن انسحابه من الدورة جاء نتيجة "عدم التوصل بوثائق الدورة كاملة طبقا للمادة 35 من القانون التنظيمي 113.14"، إضافة إلى "عدم توصل مستشار الحزب إدريس بلاتي بالتقرير الذي طالب به الرئيس عبر مراسلة كانت يوم 27 غشت 2020".

وأضاف المصدر ذاته، أن من الأسباب أيضا، عدم إدراج مجموعة من النقط الهامة تخص مشاكل الضفة الغربية "ماء، كهرباء، تصميم التهيئة".

وطالب "مصباح" سيدي سليمان، "رئيس المجلس بتمكين أعضاء المجلس من التقرير كاملا غير منقوص خلال الفترة "2016-2019"، داعيا "السلطة المحلية بفتح تحقيق في موضوع تسليم تقرير مبتور يهم فترة رئيس بعينه مما يمكن اعتباره نية مبيتة لغض الطرف عن فترة 2019 المثقلة بالخروقات في مجالات عدة".

التعليقات

أضف تعليقك