"مصباح" تمارة يشيد بالعمل المتفاني لفريقه بالمجلس الجماعي للرقي بالمدينة

"مصباح" تمارة  يشيد بالعمل المتفاني لفريقه بالمجلس الجماعي للرقي بالمدينة
الثلاثاء, 13. أكتوبر 2020 - 18:47

عبرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بتمارة عن ارتياحها لعمل فريق "المصباح" بالمجلس الجماعي لتمارة، مشيدة بالعمل المتفاني الذي يقوم به أعضاء الفريق من أجل الرقي بالعمل الجماعي داخل المدينة.

وثمن "مصباح" تمارة، في بيان له انطلاق مجموعة من الأوراش التنموية داخل المدينة من قبيل ورش تهيئة الأحياء الناقصة التجهيز كحي النمسية والنهضة والفردوس وكيش الوداية، منوهة بالمساهمة في إنجاز قنطرة على الطريق السيار والتي تربط جماعة تمارة بجماعة الهرهورة عبر شارع غرناطة من خلال شركة الصخيرات تمارة للتنمية والتهيئة والتي تساهم فيها جماعة تمارة بنصيب مهم.

وأشادت الكتابة المحلية لـ"مصباح" تمارة، بعملية تبليط مجموعة من الأزقة بأحياء الوفاق والمسيرة 1 و2 وواد الذهب والمعمورة وكيش الوداية، والمساهمة في حل مشكل النقل عبر الحافلات من خلال مساهمة مندوبي الجماعة لدى مؤسسة العاصمة في التوقيع على اتفاقية عقد التدبير المفوض مع شركة ألزا سيتي بيس والتي عرفت استحسانا كبيرا لدى المرتفقين.

ومن جهة أخرى، ثمن البيان ذاته، التدخل لدى شركة "ريضال" من أجل ربط الأحياء الناقصة التجهيز بالماء والكهرباء والتطهير السائل بكل من حي الجو، حي النهضة، سيدي أمغار، أولاد عقبة.

وبعد أن أشاد "مصباح" تمارة بالدور الكبير الذي يقوم به أعضاء فريق العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لتمارة في التواصل مع المواطنين لمعالجة مشاكلهم الخاصة، ثمن الدور الذي قام به منتخبوا الحزب وعلى رأسهم رئيس المجلس الجماعي بتنسيق مع السلطات المحلية والمتدخلين الآخرين في تفاعلهم مع جائحة "كورونا" خلال فترة الحجر الصحي وذلك من خلال القيام بعمليات التطهير والتعقيم والتحسيس.

إلى ذلك، عبرت الكتابة المحلية لـ"المصباح، عن تنويهها  باتفاقية الشراكة لإعادة إسكان قاطني دور الصفيح التي صوت عليها المجلس بالإجماع في الجلسة الأولى من دورة أكتوبر 2020 المنعقدة يوم الأربعاء الأخير والتي من المنتظر أن يتم من خلالها القضاء نهائيا على دور الصفيح بتمارة.

هذا وأشادت أيضا بالعمل الجبار المبذول من طرف كل من  عامل عمالة الصخيرات -تمارة ووالي الجهة ووزير الداخلية ووزيرة السكنى والتعمير وسياسة المدينة وبرلمانيي الحزب بالإقليم في إخراج هذه الاتفاقية لحيز الوجود.

التعليقات

أضف تعليقك