الأزمي: إحياء المنطقة الصناعية بفاس يوم مبارك وسعيد في تاريخ المدينة

أكد إدريس الأزمي الإدريسي، عمدة فاس، أن افتتاح المقر الجديد لشركة “ألستوم” بفاس، أمس الأربعاء، والذي تم تشييده على جزء من أرضية مركب “كوطيف” سابقا، هو يوم مبارك وسعيد في تاريخ مدينة فاس، باعتبار أن هذا المكان الذي يعرفه كل أهل فاس، توقف في 2005، وتحول إلى خراب، وأصبح مكانا غير صالح للاستعمال.

وأضاف الأزمي في تصريح للصحافة، بمناسبة افتتاح المقر الجديد لشركة “ألستوم” بفاس، والذي تم تشييده باستثمار كلف 48 مليون درهم، أن افتتاح هذا المشروع يؤكد أنه بتعاون الجميع، وبالمعقول، يتحقق النجاح، ولذلك نحن بحاجة دائمة للعمل المتبادل والجماعي والثقة بين الشركاء.

وبعد أن عبر المتحدث ذاته، عن شكره لوزير الصناعة الذي ساعد على إخراج هذا المشروع، وكذلك لوالي الجهة ورئيس الجهة، وكل من ساهم في قريب أو بعيد في إحياء مجد المنطقة، أكد أن المهم في هذه الخطوة ونظيرها، أن تسترجع المدينة أمجادها الصناعية، وأن تفتح آفاقا جديدة لتشغيل الشباب.

وذكر الأزمي، أن المشروع استفاد من دعم الحكومة، مشددا على أنه وباقي المتدخلين على استعداد تام لدعم كل الشركات التي تريد العمل في المنطقة، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق 5 بقع للاستثمار، بطريقة نزيهة وشفافة، لأننا، يقول عمدة فاس، نريد شركات معقولة، تبتغي العمل بجدية من مثل شركة ألستوم التي لها سمعة طبية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.