"مصباح" آسفي يفتتح فعاليات حملة التحسيس بخطورة "كورونا" بحملة للتبرع بالدم | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

مراكش آسفي

"مصباح" آسفي يفتتح فعاليات حملة التحسيس بخطورة "كورونا" بحملة للتبرع بالدم

"مصباح" آسفي يفتتح فعاليات حملة التحسيس بخطورة "كورونا" بحملة للتبرع بالدم
الخميس, أكتوبر 15, 2020 - 15:27
عبد النبي اعنيكر

افتتح حزب العدالة والتنمية بآسفي، صباح اليوم الخميس 15 أكتوبر الجاري، فعاليات الحملة الوطنية التحسيسية بالمسؤولية الجماعية في مواجهة كورونا بتنظيم حملة للتبرع بالدم بمركز التبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي.

وفي هذا السياق، قال عبد الهادي السلماني، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بآسفي في تصريح صحفي لـ pjd.ma إن حملة التبرع بالدم تهدف إلى تلافي النقص المسجل على مستوى مخزون الدم وتعزيزا للمسؤولية المجتمعية للأفراد والمؤسسات في ضوء جائحة كورونا.

كما أنها تهدف، يردف السلماني، إلى تجاوز النقص الحاصل لمحزون الدم بمركز التبرع بالدم جراء الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية، التي سجل خلالها انخفاض في عدد المتبرعين بهذه المادة الحيوية.

وعن سياق تنظيم فعاليات هذه الحملة الوطنية التي حطت رحالها بآسفي المنظمة بشراكة مع شبيبة "مصباح" آسفي، أكد المسؤول الحزبي بآسفي، أنها تأتي في إطار التوجيهات الملكية السامية في التحسيس بفيروس كوفيد 19، وتسليط الضوء على خطورة تفشيه، سواء لدى الفرد أو المجتمع.

ودعا السلماني، بهذه المناسبة جميع أعضاء العدالة والتنمية ومتعاطفيه وعموم المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع فعاليات هذه الحملة بدءا بالتبرع بالدم والالتزام بالتدابير الاحترازية التي أوصت بها السلطات العمومية تجاه خطر فيروس كورونا الذي لا زال يهدد حياة البشرية.

 

التعليقات

أضف تعليقك