العمراني يفضح أكاذيب وافتراءات "أخبار نيني" على حزب العدالة والتنمية

العمراني يفضح أكاذيب وافتراءات "أخبار نيني" على حزب العدالة والتنمية
الجمعة, 16. أكتوبر 2020 - 16:40

نفى سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، صحة ما ورد بجريدة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم الجمعة 16 أكتوبر، حيث نشرت أن "أعضاء من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية من ضمنهم عزيز رباح وعبد القادر اعمارة وسليمان العمراني، وجهوا وابلا من الانتقادات للأخ إدريس الأزمي وأنهم عبروا في مجموعات خاصة عن استهجانهم للطريقة العنيفة التي ظهر بها الأخ إدريس في لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمناسبة مناقشة موضوع معاشات البرلمانيين".

وقال العمراني، في توضيح نشره بصفحته على فيسبوك، "للحقيقة وتنويرا للرأي العام وردا على هذه الجريدة المتخصصة في الكذب والافتراء على حزب العدالة والتنمية وقيادته ووزرائه ومنتخبيه، نؤكد أن هذا الخبر ملفق ولا أساس له من الصحة".

وتابع، "نؤكد لصاحب الجريدة بالمناسبة أن محاولاته الكيدية، نيابة عمن هم خلفه، بإشاعة الكذب وخلق التوتر داخل القيادة، ستنقلب ضده وضدهم وستتحطم على صخرة القيم الناظمة للاجتماع داخل الحزب وعلى الوحدة داخله وعلى تماسك قيادته".

وخلص نائب الأمين العام، إلى أن "هذا الهجوم يأتي من أجل التشويش على الإنجاز الكبير الذي تحقق بتوافق جميع المكونات السياسية بمجلس النواب وعلى رأسها فريق العدالة والتنمية على تصفية نظام معاشات النواب البرلمانيين".

التعليقات

أضف تعليقك