"مصباح" الحي الحسني بالبيضاء ينظم قافلة توعوية تحسيسية بخصوص "كورونا"

"مصباح" الحي الحسني بالبيضاء ينظم قافلة توعوية تحسيسية بخصوص "كورونا"
الثلاثاء, 20. أكتوبر 2020 - 22:53

نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحي الحسني بالدار البيضاء، بشراكة مع الهيئات الموازية والشريكة، قافلة توعوية تحسيسية، من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا، يوم السبت 17 أكتوبر 2020 جابت أهم شوارع المقاطعة.

 الكاتب الإقليمي للحزب محمد احمين أوضح في تصريح لpjd.ma، أنه تفاعلا مع الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب الذي دعا فيه إلى الإسهام في الجهد الوطني للتصدي لجائحة كورونا، وتنزيلا للحملة الوطنية التحسيسية التي دعت إليها قيادة الحزب خدمة للوطن والمواطنين، نظمت الكتابة الإقليمية هذه القافلة التوعوية التحسيسية.  

وأشار احمين، إلى أن هذه القافلة لقيت تفاعلا وتجاوبا واستحسانا من الساكنة، مضيفا أن الحملة شملت أحياء الحي الحسني، الألفة وحي ليساسفة.

وأردف، أن القافلة عرفت إطلاق نداء الحملة الوطنية من طرف الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية وهيئاته الموازية بعمالة مقاطعة الحي الحسني، كما عرفت مشاركة واسعة لمناضلي ومناضلات المحليات الثلاث للحزب (الحي الحسني، الألفة، ولساسفة) وأعضاء الشبيبة والفضاء المغربي للمهنيين.

وأضاف، أن الحملة عرفت كذلك توزيع الكمامات ومنشورات وملصقات تحسيسية وواقيات بلاستيكية للأطفال، مبرزا أن الحزب سيقوم في نفس الإطار بتنظيم ندوات توعوية وتحسيسية منتظمة ومتنوعة عن بعد، عبر تقنيات البث المباشر على صفحته الرسمية الإقليمية وعلى صفحات هيئاته الموازية.

 

التعليقات

أضف تعليقك