"مصباح" الحسيمة يعلن تضامنه المبدئي واللامشروط مع الكاتب المحلي للحزب ببني بوعياش

"مصباح" الحسيمة يعلن تضامنه المبدئي واللامشروط مع الكاتب المحلي للحزب ببني بوعياش
الثلاثاء, 10. نوفمبر 2020 - 17:15

أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة، عن تضامنها المبدئي واللامشروط مع الكاتب المحلي للحزب ببني بوعياش، سعيد لقجيري، مشددة على أن الأخير "يقوم بدوره الدستوري والنضالي كمسؤول حزبي وفاعل جمعوي ينبه للاختلالات، ويناضل من أجل حقوق المواطنين ومطالبهم العادلة والمشروعة".

جاء ذلك، في بيان تضامني "لمصباح" الحسيمة، توصل به  Pjd.ma، صدر تفاعلا مع رفع رئيس جماعة بني بوعياش بإقليم الحسيمة، لدعوى قضائية ضد لقجيري، بسبب مطالبته للجهات المختصة بفتح تحقيق في وقائع متداولة ورائجة بقوة عند الرأي العام المحلي، وذلك عبر تقنية البث المباشر تواصل من خلالها مع الرأي العام المحلي.

وأكد البيان، ثقة الكتابة الإقليمية للحزب بالحسيمة "في القضاء ودوره في حماية الحقوق والحريات"، وطالب الجهات المختصة بفتح تحقيق جدي ومعمق في المواضيع التي أثارها لقجيري، اعتبارا لجسامة الأفعال المرتكبة حالة إثباتها، وللوقوف على الحقيقة بكل ملابساتها وتفاصيلها.

وخلص المصدر ذاته، إلى التأكيد "أن الدفاع عن حقوق المواطنين ومطالبهم المشروعة، هو خيارنا الذي لا محيد عنه في نضالنا السياسي المؤسساتي لتحقيق دولة الحق والعدالة والكرامة والقانون".

التعليقات

أضف تعليقك