سيدي إفني.. العدالة والتنمية يعلن مساندته لرئيس مجلس جماعة أملو

سيدي إفني.. العدالة والتنمية يعلن مساندته لرئيس مجلس جماعة أملو
الأربعاء, 11. نوفمبر 2020 - 17:41

أعلنت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بقطب تيوغزة- تنكرفا- أملو، مساندتها ومؤازرتها لرئيس مجلس جماعة أملو محمد زابور وتضامنها معه، مؤكدة على ثقتها في ذكاء الرأي المحلي والساكنة، وأن "لغة التدليس ومناورات التسخينات الانتخابوية لبعض محترفي السياسوية لن تنطلي على ساكنة جماعة اثنين أملو".

وأشادت الكتابة المحلية، في بيان لها توصلpjd.ma بنسخة منه، بالبرامج المبرمجة وبالإنجازات التنموية غير المسبوقة بتراب جماعة اثنين أملو، رغم ضعف موارد الجماعة، منوهة بالتعاون الجدي للمؤسسات العمومية والمنتخبة، وأعضاء المجلس ممن آثر الصالح العام على النزوعات الذاتية أو الانتخابوية الضيقة.

واستنكر البيان، التحاق بعض مستشاري الأغلبية بالمعارضة في هذا الوقت بالذات، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية وفيٌّ بالتزاماته مع حلفائه إلى آخر يوم من عمر الولاية الانتدابية.

وأفادت الكتابة المحلية، أنها اطلعت على بيان بعض منتخبي مجلس جماعة أملو والذي جاء بعد دورة أكتوبر 2020، مفيدة أن هذا البيان حاول تمرير مغالطات في حق محمد زابور رئيس مجلس جماعة أملو، "فبلغة تدليسية وصف تدبير الرئيس بالأحادي والمهيمن والإقصائي".

وأكدت على ثقتها في نزاهة واستقامة ونظافة يد محمد زابور "وأنه منزه عما جاء في البيان المعني، فضلا عما هو معروف عنه تدبيره المتسم بالمقاربة التشاورية والتشاركية، مما شكل قطيعة مع أنماط التدبير الماضي في الجماعة، مما يشهد به الجميع، منتخبين وهيئات مجتمع مدني وساكنة الجماعة".

وكشف البيان، أن الكتابة المحلية قررت وبتشاور مع الكتابة الإقليمية بسيدي إفني تشكيل لجنة مصغرة برئاسة الكاتب المحلي للمتابعة والتواصل والتفاعل مع كل المستجدات وتوفير الدعم والمساندة لمحمد زابور رئيس جماعة أملو.

التعليقات

أضف تعليقك