"مصباح" سلا يشيد بالتدخل الحازم للقوات المغربية لوقف مناورات أعداء الوحدة الترابية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الرباط سلا القنيطرة

"مصباح" سلا يشيد بالتدخل الحازم للقوات المغربية لوقف مناورات أعداء الوحدة الترابية

"مصباح" سلا يشيد بالتدخل الحازم للقوات المغربية لوقف مناورات أعداء الوحدة الترابية
الأربعاء, نوفمبر 18, 2020 - 15:22

عبّر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، عن تثمينه لمبادرة الحزم التي نفذتها القوات المسلحة الملكية لوقف مناورات أعداء الوحدة الترابية، وفرض احترام السيادة المغربية على أراضيه وحدوده.

جاء ذلك، في بلاغ أصدره المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، عقب انعقاد دورته العادية، في احترام تام لكافة الإجراءات والاحتياطات الاحترازية، وذلك بالمزاوجة بين الحضور المحدود بالمقرات التابعة للكتابة الإقليمية، والمشاركة عبر تقنية التناظر عن بعد.

وذكر البلاغ، أن الكاتب الإقليمي لحزب "المصباح" بسلا، نوه في مستهل كلمته الافتتاحية، بـ "العملية البطولية لقواتنا المسلحة الملكية بالكركرات، طبقا للتعليمات السامية لجلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية".

وأشاد أعضاء المجلس الإقليمي، بالشعور الوطني الوحدوي الذي عبرت عنه جميع مكونات المجتمع المغربي، مجمعين على الوقوف صفا واحدا خلف جلالة الملك محمد السادس، وعلى دعم كل خطواته الرشيدة بخصوص وحدتنا الترابية وملف الصحراء المغربية. 

وعلى صعيد آخر، أكد المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، انخراطه التام في جميع ما تقتضيه الإجراءات الاحترازية وتعليمات السلطات الصحية المغربية من أجل حماية المواطنين وإنقاذ البلاد من تفشي وباء كوفيد 19 وتداعياته الصحية الاقتصادية وإعلاء المصلحة العليا للوطن والمواطنين.

وشدد أعضاء المجلس الإقليمي بهذا الخصوص على مزيد من الحذر والمشاركة الفعالة في جهود مقاومة انتشار الجائحة والحد من تداعياتها، مشيدين بالمبادرة الملكية الاستباقية المتعلقة بتنظيم حملة التلقيح ضد فيروس كورونا 19.

 وفي هذا الإطار، ثمنوا الحملة الوطنية التحسيسية ضد انتشار الجائحة، والتي نظمها حزب العدالة والتنمية استجابة لنداء جلالة الملك وقياما بالواجب الدستوري للأحزاب، وجسد من خلالها النموذج الحزبي الناجح المتفاعل مع قضايا الوطن وهموم المواطنين، داعين جميع أعضاء الحزب في إقليم سلا إلى الاستمرار في واجبهم الوطني بالمشاركة في التوعية والتحسيس المستمر.

في المقابل، دعا المجلس الإقليمي لحزب "المصباح"، بسلا، إلى "التصدي لكل محاولات التبخيس والتنقيص من عمل الحزب والتشكيك في العمل الحكومي أو الجماعي وخاصة في الجماعات التي يدبرها حزب العدالة والتنمية، وكذا التشكيك في إدارة الحكومة للأزمة الصحية والاقتصادية التي يمر منها بلدنا بفعل تداعيات انتشار جائحة كورونا.".

وسجل المصدر ذاته، أن كل الخرجات الإعلامية السياسوية اليائسة، وحملات التضليل عبر الأخبار الزائفة والإشاعات، لن تنال من عزيمة مناضلي الحزب وجاهزيتهم النضالية، ولن تنال من تماسكه وقوته، وفاعليته في معانقة قضايا الوطن وهموم المواطنين وخدمتهم.

المجلس الإقليمي، وبعدما طالب باحترام اختصاصات المجالس المنتخبة، مع التأكيد على الاستعداد للتعاون من اجل مصلحة المدينة وإنجاح المشاريع التنموية بها، نوه بالجاهزية النضالية لمناضلات الحزب ومناضليه بالإقليم، وبالعمل الحزبي الجاد لمختلف هيئاته، وكذا بعمل منتخبي الحزب بمجلس العمالة والجماعات ومجالس المقاطعات.

التعليقات

أضف تعليقك