"مصباح" الحاجب يعلن مباركته لخطوات جلالة الملك لنصرة القضية الوطنية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

فاس مكناس

"مصباح" الحاجب يعلن مباركته لخطوات جلالة الملك لنصرة القضية الوطنية

"مصباح" الحاجب يعلن مباركته لخطوات جلالة الملك لنصرة القضية الوطنية
الخميس, نوفمبر 19, 2020 - 11:35

أكد المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحاجب تشبته بمغربية الصحراء، معلنا مباركته لكل خطوات جلالة الملك لنصرة القضية الوطنية الأولى.

وفي موضوع آخر، نبه المجلس الإقليمي في بلاغ له عقب انعقاد دورته العادية يوم الأحد 15 نونبر 2020 بمقر الحزب بأكوراي، إلى خطورة تأخير ملف المطرح الإقليمي من طرف مجموعة الجماعات الخضراء وطريقة  تدبيره مع الشركاء.

هذا ونوه البلاغ ذاته، بعمل البرلماني المنتخب في الدائرة سواء على المستوى الوطني أو الإقليمي، كما نوه بعمل المستشارين الجهويين لحزب "المصباح" بمجلس جهة فاس مكناس، مشيدا بمجموعة من المشاريع التي أنجزها المجلس أو برمجها باقليم الحاجب.

كما نوه "مصباح" الحاجب بعمل المستشارين الجماعيين للحزب بجميع الجماعات الترابية بالإقليم سواء من موقع المعارضة أو المشاركة في التسيير، داعيا أعضاء الحزب والمتعاطفين إلى التحلي باليقظة والالتفاف وراء هيئاته المجالية لإنجاح برنامج عمل الحزب على المستوى الإقليمي.

ومن جهة أخرى، أشاد المصدر ذاته، بمجهودات الحكومة في مواجهة آثار جائحة "كورونا" وكذا الإصرار الحكومي على مواصلة الإصلاحات الهيكلية وخاصة في بعدها الاجتماعي والاقتصادي.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك