"مصباح" كلميم واد نون يعلن الدعم اللامشروط للقوات المسلحة الملكية ولقائدها الأعلى | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

كلميم واد نون

"مصباح" كلميم واد نون يعلن الدعم اللامشروط للقوات المسلحة الملكية ولقائدها الأعلى

"مصباح" كلميم واد نون يعلن الدعم اللامشروط للقوات المسلحة الملكية ولقائدها الأعلى
الخميس, نوفمبر 19, 2020 - 18:04
عبد النبي أعنيكر

على ضوء المستجدات الأخيرة المتعلقة بإعادة فتح معبر الكركرات أمام الحركة التجارية نحو الدول الإفريقية الشقيقة، عبر بناء حزام أمني يحد من التصرفات الاستفزازية لمليشيات "البوليزاريو" على طول الحزام الأمني، أعلنت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم واد نون، تأييدها التام والدعم اللامشروط للقوات المسلحة الملكية ولقائدها الأعلى جلالة الملك محمد السادس.

وحيت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم واد نون في بيان لها توصلpjd.ma بنسخة منه، جهود المؤسسات الأمنية المرابطة على الثغور الوطنية، مثمنة التدخل الحازم والرد القوي في منطقة الكركرات، لوضع حد لكل الممارسات الصبيانية لعصابة "البوليزاريو".

وجدد البيان، التأكيد المبدئي على "وحدة أراضينا الوطنية وتشبثنا بمغربية الصحراء من طنجة إلى الكويرة، وعدم التفريط في شبر واحد من ربوع هذا الوطن، كما أننا مستعدون للدفاع عن الوطن بكل ما أوتينا من قوة وراء صاحب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية".

وثمنت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم واد نون، "بيان الأمانة العامة الصادر في نفس يوم اجتماعنا، والذي عبر بقوة عن الموقف الرسمي للحزب بخصوص القضية الوطنية، كما نثمن تفاعلها التلقائي وذلك ببرمجة المهرجان الوطني الرقمي المساند للموقف الوطني".

ودعا المصدر ذاته، جميع الأحزاب السياسية بالجهة وهيئات المجتمع المدني وعموم الفاعلين إلى اعتبار هذه اللحظة التاريخية الوطنية الجامعة مناسبة لتوحيد الجهود دفاعا عن القضية الوطنية، "ونحن كما كنا دائما نمد أيدينا لكل الغيورين للتعاون على خدمة الوطن".

يشار إلى أن البيان المذكور، صدر عن الاجتماع الطارئ الذي عقدته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم واد نون، عن بعد يوم السبت 14 نونبر 2020.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك