"مصباح" جرادة يعتز بتدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات

"مصباح" جرادة يعتز بتدخل القوات المسلحة الملكية لتأمين معبر الكركرات
الثلاثاء, 24. نوفمبر 2020 - 14:02

أعرب المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بجرادة، عن اعتزازه بالتدخل القوي والحازم للقوات المسلحة الملكية في منطقة الكركرات من أجل تأمين العبور الآمن للأشخاص والسلع.

جاء ذلك في بيان للمجلس عقب انعقاد دورته العادية يوم السبت 21 نونبر 2020، عبر تقنية التناظر المرئي تحت شعار (دورة المناضل المصطفى العلوي رحمه الله تعالى)، والذي تم خلاله المصادقة على مشروعي البرنامج السنوي والميزانية لسنة 2021، في أجواء من المسؤولية، التي برهن عليها مختلف الأعضاء، ومناقشة عدد من القضايا المحلية والوطنية.

هذا، وثمن البيان، المجهودات الحكوميةفي مواجهة جائحة كورونا، وخاصة المساعي المتعلقة برغبة بلدنا الحصول على لقاح فعال وآمن يحد من تداعيات كابوس الجائحة الصحية والاقتصادية والاجتماعية.

كما نوه البيان، بالمجهودات والتضحيات الكبيرة التي تبذلها الأطر الصحية على المستوى الإقليمي في مواجهة الجائحة، داعيا إلى المزيد من الصبر والمصابرة والعطاء لمواجهة الارتفاع المتزايد لحالات الإصابات وحالات الوفيات المقلقة.

وفي الوقت الذي أهاب فيه المجلس الإقليمي، بساكنة إقليم جرادة إلى مزيد من الالتزام بالتدابير الاحترازية اللازمة وتوجيهات السلطات المختصة من أجل الحد من هذا الوباء، جدد دعوته لوزارة الصحة إلى الإسراع بإخراج المستشفى المحلي بعين بني مطهر.

إلى ذلك، دعا المجلس وزارة الطاقة والمعادن، إلى تعزيز جهودها من أجل وضع حد لمعاناة ساكنة مدينة جرادة جراء الوضعية البيئية الخطيرة التي تسببها المحطة الحرارية الشطر الرابع، ومطالبته السلطات المعنية بفتح تحقيق حول أسباب تأخر وتعثر مجموعة من المشاريع بمدينة جرادة المندرجة في إطار سياسة المدينة 2015-2018، إلى جانب دعوة الحكومة إلى استكمال تنزيل البرنامج التنموي 2018-2021 لإقليم جرادة وخاصة في شقه المتعلق بالفلاحة مع إطلاع عموم المواطنين على ما تم إنجازه.

وعلى المستوى المحلي، سجل مصباح جرادة، اعتزازه بالعمل النوعي الذي يقوم به منتخبو الحزب في مختلف مواقع المسؤولية بالجماعات الترابية، تسييرا أو معارضة، والتفاني في خدمة الصالح العام، كما حيي صمودهم على المبادئ والقيم، وحرصهم الدائم والمستمر على تمثل قيم النزاهة.

   

التعليقات

أضف تعليقك