"البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية" محور الجلسة الشهرية للعثماني بمجلس النواب

"البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية" محور الجلسة الشهرية للعثماني بمجلس النواب
الأربعاء, 25. نوفمبر 2020 - 20:25

يشكل موضوع "البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية" محور الجلسة الشهرية المخصصة لأسئلة السياسة العامة التي يجيب عنها رئيس الحكومة ليوم الاثنين المقبل.

وذكر بلاغ لمجلس النواب، صدر عقب الاجتماع الأسبوعي لمكتب المجلس، أمس الثلاثاء، أنه في إطار مقتضيات الفصل 100 من الدستور وخاصة الفقرة الثالثة منه ومقتضيات النظام الداخلي للمجلس، قرر المكتب تحديد جدول أعمال الجلسة الشهرية المخصصة لأسئلة السياسة العامة التي يجيب عنها رئيس الحكومة ليوم الاثنين 30 نونبر الجاري في موضوع "البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية".

وأضاف المصدر ذاته، أن رئيس المجلس وأعضاء المكتب أكدوا، بهذه المناسبة، على أهمية المشاريع المنجزة بهذه الأقاليم والأوراش المفتوحة التي أعطي انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس في إطار مشروع تنموي متكامل بالأقاليم الجنوبية للمملكة والذي فتح آفاقا واعدة لكافة المناطق الجنوبية سواء في الميدان الاقتصادي أو الاجتماعي أو من خلال البنيات الأساسية.

كما عبر الرئيس وأعضاء المكتب عن تثمينهم واعتزازهم بالسياسة الحكيمة التي ينهجها المغرب بقيادة جلالة الملك في مواجهة خصوم وأعداء الوحدة الترابية، وعن تقديرهم للمكاسب الدبلوماسية التي تعرفها القضية الوطنية العادلة.

التعليقات

أضف تعليقك