"مصباح" طنجة أصيلة يشيد بتدخل القوات المسلحة الملكية بالكركرات

"مصباح" طنجة أصيلة يشيد بتدخل القوات المسلحة الملكية بالكركرات
الخميس, 26. نوفمبر 2020 - 11:01

استنكر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم طنجة أصيلة، ما تقوم الجهات الانفصالية المناوئة لوحدتنا الترابية ولمغربية الصحراء، مشيدا بتدخل القوات المسلحة الملكية، ونوه بجهود الدبلوماسية المغربية.

وعبر المجلس الإقليمي، في بيان له توصلpjd.ma بنسخة منه، عن تطلعه إلى أن تكون محطة الاعداد للانتخابات المقبلة بمختلف مستوياتها لحظة فارقة في تاريخ بلادنا وفاء لاختيارها الديمقراطي باعتباره أحد الثوابت الجامعة للأمة.

وأكد مصباح "طنجة أصيلة"، على حرصه على متابعة قضايا الشأن العام المحلي، منوها بالنقلة النوعية والنجاح الذي يعرفه النموذج الجديد لتدبير عدد من المرافق الجماعية الكبرى المحدثة بجماعة طنجة، واعتزازه بالنجاح الذي حققته على مستوى التدبير المالي رغم الإكراهات المسجلة.

وأشاد البيان، بالجهود التي تبذلها السلطات الصحية والمحلية على المستوى الإقليمي للحد من انتشار فيروس كورونا، منوها بالجهود الاستثنائية للجماعات الترابية والمقاطعات لمواجهة جائحة فيروس كورونا والحد من انتشار الوباء.

كما عبر البيان، عن اعتزازه بأداء منتخبي الحزب بكافة المجالس الترابية والغرف المهنية وبمستوى الانضباط في أداء المهام صونا للمسؤولية الملقاة على عاتقهم، داعيا إياهم إلى الاستماتة في الدفاع عن مصالح المواطنين ومواصلة الجهود كل من موقعه فيما تبقى من الولاية الانتدابية الحالية.

ودعا المصدر ذاته، جميع القوى الحية وفعاليات المجتمع المدني والنسيج الإعلامي ومختلف الفاعلين بطنجة، إلى المزيد من اليقظة والتعاون للحفاظ على المكتسبات البيئية والتراثية لما تشكله من مقومات أساسية لحياة الساكنة ورقي المدينة.

التعليقات

أضف تعليقك