الفضاء المغربي للمهنيين يوجه نداء للتسجيل في اللوائح الانتخابية

الفضاء المغربي للمهنيين يوجه نداء للتسجيل في اللوائح الانتخابية
الاثنين, 30. نوفمبر 2020 - 14:38

وجّه الفضاء المغربي للمهنيين، نداءً إلى عموم أعضائه بمختلف أقاليم وجهات المملكة، لحث المهنيين وتحسيسهم بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية للغرف المهنية والعمل على مواكبتهم خلال هاته الفترة حتى يتمكنوا من المساهمة في اختيار ممثليهم بالغرف المهنية في الاستحقاقات المقبلة.

وذكر الفضاء المغربي للمهنيين، في ندائه، الذي توصل " pjd.ma" بنسخة منه، أنه "وفقا للقوانين الجاري بها العمل المتعلقة بمدونة الانتخابات، سيشرع في الحملة السنوية العادية للتسجيل باللوائح الانتخابية للغرف المهنية بمختلف أصنافها ابتداء من فاتح دجنبر إلى غاية 31 منه".

وأضاف الفضاء المغربي، أنه "خلال هذه الفترة يحق للمهنيين تقديم طلبات التسجيل الجديدة، بالنسبة للمهنيين غير المسجلين، أو نقل تسجيلهم من صنف إلى آخر بالنسبة للمسجلين باللوائح الحالية، وذلك لدى المكاتب الإدارية التي تخصصها السلطات لهاته العملية".

وأكد المصدر ذاته، أنه "إيماناً من الفضاء المغربي للمهنيين، بأن النهوض بأوضاع الغرف المهنية لجعلها في خدمة المهنيين لن يتأتى إلا بالانخراط الفعال للمهنيين في هذه المحطة، فإننا نهيب بجميع المسؤولين المجاليين وأعضاء الفضاء بمختلف أقاليم وجهات المملكة على حث المهنيين وتحسيسهم بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية للغرف المهنية والعمل على مواكبتهم خلال هاته الفترة حتى يتمكنوا من المساهمة في اختيار ممثليهم بالغرف المهنية في الاستحقاقات المقبلة".

وخلص النداء، إلى أنه وانطلاقا من واجب الفضاء المغربي للمهنيين، كهيأة مهنية تعنى بتأطير ومواكبة المهنيين، فإن الفضاء المغربي، يحث جميع الأعضاء والشركاء التعبئة اللازمة لإنجاز هاته المحطة المهمة.

التعليقات

أضف تعليقك