بحار: المجلس الجهوي لـ”مصباح” كلميم وادنون مَرَّ في جو من المسؤولية والالتزام

أكد بوجمعة بحار، نائب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون، أن أشغال المجلس الجهوي للحزب مرت في جو من المسؤولية والتزام، المفعم بالديمقراطية الداخلية المشهود بها في تجمعات حزب “المصباح”.

وأشاد بحار في حديث ل pjd.ma ، على هامش فعاليات المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون، المنعقد تحت شعار: “تقوية المسار الديمقراطي وإقرار حكامة جيدة مدخل لتعزيز الوحدة الترابية”، في دورته العادية يوم الأحد 13 دجنبر الجاري عبر تقنية التناظر عن بعد، (أشاد) بمستوى النقاش المسؤول والبناء الذي خيم على فعاليات المجلس الجهوي.

وأشار بحار إلى ما تضمنته الكلمة الافتتاحية لعزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وكلمة عبد الله النجامي، الكاتب الجهوي للحزب بالجهة، ضمن فعاليات المجلس الجهوي، والتي أشادت بالأداء الجماعي المتميز الذي بصمت عليه كافة الهيئات المجالية للحزب ومنظماته الموازية بالجهة، رغم ظروف جائحة كورونا في ضوء المجهود الحكومي لمواجهة تداعيات هذه الجائحة، داعيا إلى المزيد من التعبئة والجاهزية من أجل حضور مشرف وكسب رهانات المرحلة المقبلة.

وعن فعاليات المجلس الذي يمثل برلمان الحزب على الصعيد الجهوي، قال المتحدث ذاته، إنها شهدت نقاشا سياسيا وتنظيميا هاما، انطلاقا من تقرير أداء السياسي والمالي للكتابة الجهوية لسنة 2020، كما تمت المصادقة بالإجماع على مشروعي البرنامج والميزانية لسنة 2021.

وكشف بحار أن المجلس الجهوي للحزب بجهة كلميم وادنون اختتم أشغاله ببيان ختامي يقارب توجهات المرحلة المقبلة، معبرا عن عدد من المواقف إن على المستوى الوطني أو الجهوي أو الإقليمي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.