مجلس جماعة سلا يصادق بالإجماع على تحيين القرار الجبائي

مجلس جماعة سلا يصادق بالإجماع على تحيين القرار الجبائي
الخميس, 14. يناير 2021 - 14:56

صادق المجلس الجماعي لمدينة سلا في دورته الاستثنائية المنعقدة يوم أمس الأربعاء 13 يناير الجاري بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر الجماعة بباب بوحاجة، على تحيين القرار الجبائي.

 كما صادق المجلس بالإجماع خلال الجلسة التي ترأسها رشيد الدويبي النائب الأول للرئيس بحضور أعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية والأطر الجماعية، على ملحق لعقد الاتفاق والاستشارة القانونية المبرم بين جماعة سلا والمحامي الأستاذ عبد الرحيم الشرقاوي شريطة استكمال الشروط المطلوبة للموافقة على الملحق.

واختتمت الجلسة بتلاوة الجيلالي السين كاتب المجلس لبرقية الولاء المرفوعة للسدة العالية بالله والتي جدد من خلالها رئيس المجلس الجماعي لسلا ولاءه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء المجلس وساكنة مدينة سلا.

وبمناسبة الذكرى السابعة والسبعين لتقديم وثيقة الاستقلال قدم رئيس المجلس تهانئه لصاحب الجلالة، مثمنا سعي جلالته لمواصلة مسيرة التقدم والنماء، ومشيدا بالإنجاز التاريخي لجلالته باعتراف الولايات المتحدة الامريكية بالسيادة التامة والكاملة للمملكة المغربية على صحرائها، وبفتح قنصلية لها بمدينة الداخلة لتنضاف لمجموعة من الدول الشقيقة والصديقة التي فتحت قنصليات لها بمدن أقاليمنا الصحراوية.

  واختتمت البرقية بالتضرع للعلي القدير أن يحفظ  جلالة الملك ويقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن وبصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

 

التعليقات

أضف تعليقك