برلمان “المصباح” يؤكد دعمه للحكومة ويدعو إلى مواصلة أوراش الإصلاح

أكد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، دعمه للحكومة، منوها بالعمل الحكومي بقيادة الدكتور سعد الدين العثماني، ودعا إلى مواصلة أوراش الإصلاح السياسية والاجتماعية والاقتصادية خاصة بعد التداعيات السلبية لجائحة “كورونا”.

كما دعا المجلس الوطني لـ”المصباح” في بيانه الصادر عقب انعقاد دورته العادية يومي السبت والأحد 23و24 عبر تقنية التناظر عن بُعد، إلى الإسراع بإخراج القوانين والمراسيم المتعلقة بتعميم التغطية الصحية والحماية الاجتماعية وتفعيل السجل الاجتماعي الموحد، وإلى بذل المزيد من الجهود من أجل التواصل وتعبئة الرأي العام الوطني حول هذه الأوراش ومختلف البرامج التنموية المقررة عبر تراب المملكة.

ومن جهة أخرى، أفاد البيان ذاته، أن حزب العدالة والتنمية يثمن الجهود المبذولة من قبل الحكومة في مواجهة جائحة “كورونا”، ويحيي مبادراتها المتنوعة للتصدي لتداعياتها المختلفة ويحيي في هذا السياق الأطر الطبية والتمريضية والإدارية ورجال ونساء القوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ورجال ونساء التعليم وعمال النظافة وكافة المؤسسات المنتخبة والسلطات المحلية.

 ووجه البيان الختامي للمجلس الوطني للحزب، تحيته للمواطنين والمواطنات الذين عبروا خلال هذه الجائحة عن منسوب عال من التضحية والتضامن والتآزر والتعاون.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.