"مصباح" سيدي إفني يشيد بالمشاريع التنموية للحكومة بالإقليم

"مصباح" سيدي إفني يشيد بالمشاريع التنموية للحكومة بالإقليم
الأحد, 21. فبراير 2021 - 21:42
عبد النبي اعنيكر

أشاد امبارك اكاديل، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي إفني، بالمشاريع التنموية للحكومة بسيدي إفني، مسجلا غياب مشاريع حقيقية للجماعات الترابية بالإقليم.

جاء ذلك خلال كلمته الافتتاحية للاجتماع الموسع للكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسيدي إفني المنعقد يوم الأحد 21 فبراير الجاري بالمقر الإقليمي للحزب.

وقال اكاديل، إن الجماعات الترابية الموزعة بإقليم سيدي إفني تفتقد للحس الإبداعي في برامجها وفي تنزيل استراتيجيتها التي يتطلب إنجازها البحث عن الشركاء وتعزيز المؤهلات البشرية والمالية التي تتوفر عليها.

واستهجن اختلالات الشأن المحلي، بعدد من الجماعات الترابية "التي تعكس غياب نخب حقيقية قادرة على الاستجابة لانتظارات ساكنة سيدي إفني، وتبلور مطالبها وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية إلى منجزات حقيقية تلمسها الساكنة".

ولفت القيادي الإقليمي لحزب "المصباح"، أنه لا مناص للتغيير إلا بدحر الفساد الذي ينخر مقدرات الإقليم، والقطع مع أساليب الريع والفساد، مؤكدا انفتاح العدالة والتنمية على كل الغيورين على الصالح العام وكفاءات الإقليم لرص الصفوف ومواجهة التحديات بفعل تشاركي.

وأكد اكاديل، خلال الاجتماع ذاته، الذي تميز بحضور رؤساء الهيئات المجالية لحزب "المصباح" بسيدي إفني جاهزية الحزب المشاركة في الاستحقاقات المقبلة بكل عزيمة وإرادة والاسهام في مسيرة الإصلاح وتعزيز المكتسبات التي تحققت وإسناد البناء الديمقراطي ببلادنا.

 
 

التعليقات

أضف تعليقك