خثيري يبرز أهم تحديات "مصباح" وجدة في المرحلة المقبلة

خثيري يبرز أهم تحديات "مصباح" وجدة في المرحلة المقبلة
الثلاثاء, 23. فبراير 2021 - 14:45

أكد مصطفى خثيري، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بوجدة، أن الفترة المقبلة من عمل الكتابة الإقليمية الجديدة ستقوم على تحديين، أولهما يتعلق بإعادة بناء التنظيم على أسس صحيحة، ولذلك عملنا على تشكيل كتابة إقليمية بوجوه جديدة وشابة وبطاقات وكفاءات متنوعة المشارب.

وثانيهما، يقول خثيري، في حديث ل Pjd.ma، العمل على حسن إدارة التحديات السياسية القائمة والمقبلة، موضحا أن الحزب ما يزال يحافظ على مكانته السياسية في المدينة، وأردف: "نحن نريد أن نخوض غمار المرحلة المقبلة بأطر وكفاءات قادرة على تعزيز هذا الحضور وتقويته، وتصدر الانتخابات القادمة على مستوى الإقليم".

وعن أجواء المؤتمر الذي انعقد يوم الأحد 21 فبراير الجاري، ذكر المسؤول الحزبي، أن المؤتمر مرّ في أجواء جيدة، حيث أكد الجميع على الرغبة في انطلاقة قوية وجيدة للحزب بوجدة، واصفا تلك الأجواء بالمشجعة.

وبعد أن أكد خثيري، على وجود انسجام كبير وتام بين أعضاء الفريق المكون للكتابة الإقليمية لـ "مصباح" وجدة، شدد على أن أبواب الحزب مفتوحة أمام جميع الأعضاء القدامى، وأمام أيضا عموم المواطنين والكفاءات للانخراط فيه والانضمام إليه للمساهمة في مسار الإصلاح.

التعليقات

أضف تعليقك