يوم الأرض.."لجنة فلسطين" تزور السفير الفلسطيني وتستقبل هيئة إعمار فلسطين

يوم الأرض.."لجنة فلسطين" تزور السفير الفلسطيني وتستقبل هيئة إعمار فلسطين
الثلاثاء, 30. مارس 2021 - 18:09

بمناسبة يوم الأرض، والذي يصادف 30 مارس من كل سنة، قام وفد من لجنة دعم فلسطين التابعة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الثلاثاء، بزيارة السفير الفلسطيني بالرباط، جمال الشوبكي، للتعبير عن تضامن حزب "المصباح" مع الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل لنيل حقوقه، وعلى رأسها إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

خلال هذه الزيارة، أكد الوفد برئاسة محمد الحمداوي، رئيس اللجنة، على اهتمام حزب العدالة والتنمية المتواصل بدعم القضية الفلسطينية بكل الأشكال.

وبالمناسبة، عبر السفير الفلسطيني عن سعادته بهذه الزيارة، وعن تثمينه لكل ما يقوم به حزب العدالة والتنمية لنصرة فلسطين، كما ذكر بأن المغرب ملكا وحكومة وأحزابا وشعبا كانوا دائما داعمين لفلسطين، معتبرا أن يوم الأرض هو مناسبة لتأكيد هذا الدعم.

استقبال هيئة إعمار فلسطين

كما استقبلت اللجنة، اليوم الثلاثاء، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، وفدا عن الهيئة الدولية لإعمار فلسطين، يتكون من محمد غزال ومحمد مخيمر، الذين يقومون بزيارة للمغرب.

خلال هذه الزيارة قدم الحمداوي تعريفا بلجنة دعم فلسطين، وقدم الوفد عرضا حول مشاريع الإعمار لسنة 2020 التي أنجزت أو التي هي في طور الإنجاز، سواء بقطاع غزة أو بغيرها من أراضي فلسطين.

وكان اللقاء فرصة للوفد لشكر مناضلي حزب العدالة والتنمية على ما يقومون به لإنجاز مجموعة من المشاريع التنموية والاجتماعية بفلسطين.

حضر هذه اللقاءات إلى جانب الحمداوي، أعضاء من لجنة دعم فلسطين، كل من رضى بنخلدون رئيس لجنة العلاقات الدولية للحزب، ومحمد زويتن، عضو الهيئة الدولية برلمانيون لأجل القدس، وعيسى مكيكي، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الدولية لإعمار فلسطين، وأحمد بوخبزة، عضو مجلس أمناء هذه الهيئة

التعليقات

أضف تعليقك