مجلس جماعة تمارة يصادق على اتفاقية شراكة تتعلق بإعادة تهيئة حي أولاد امطاع

مجلس جماعة تمارة يصادق على اتفاقية شراكة تتعلق بإعادة تهيئة حي أولاد امطاع
الخميس, 8. أبريل 2021 - 19:31

أكد كمال كحلي، رئيس لجنة التواصل والشراكات والتعاون، أن مجلس جماعة تمارة صادق اليوم خلال دورة استثنائية، على اتفاقية تتعلق بإعادة تهيئة حي اولاد مطاع بتمارة.

وأوضح كحلي في تصريح لـ pjd.ma، أن الاتفاقية المصادق عليها تنص على توفير شركة التهيئة الرياض لمبلغ إعادة تهيئة هذا الحي والمقدر بـ 000,00 216 34 بعد تحيين التشخيص الذي قامت به مصالح الجماعة من طرف شركة التنمية المحلية الصخيرات تمارة للتهيئة والتنمية.

ووفق رئيس لجنة التواصل والشراكات والتعاون، فإن شركة التنمية المحلية، باعتبارها المشرفة على أشغال التهيئة تحت إشراف عامل الصخيرات تمارة، ستتكلف بالإشراف على الأشغال التي تتعلق بإعادة تهيئة واجهة الطرق والإنارة العمومية وممرات الراجلين والساحات والمساحات الخضراء، وذلك خلال 24 شهرا، مع تسليم التجزئة للجماعة بصفة نهائية.

وأشار كحلي إلى أن لجنة الشراكات أوصت بالتصويت على هذه الاتفاقية التي تمت المصادقة عليها اليوم، والتي تجسد، حسب المتحدث ذاته، المجهود المبذول طيلة هذه الولاية من طرف رئاسة ومكتب وأعضاء المجلس، وكذا ترافع ساكنة حي أولاد امطاع، إلى جانب عامل الصخيرات تمارة الذي تجاوب بسرعة وإيجابية مع انشغالات المجلس والساكنة.

التعليقات

أضف تعليقك