رئيس الحكومة: حظر التجوال الليلي سيستمر طيلة أيام العيد

أكد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أن أجواء عيد الفطر المبارك التي تعيشها المملكة، تحتاج إلى الاحتياط بشكل أكبر، معلنا أن سريان الإجراءات الاحترازية التي كانت قد اتخذت من قبل، طيلة أيام العيد، سيستمر ولن يطرأ عليها أي تغيير، سواء تعلق الأمر بحظر التجول الليلي من الثامنة مساء إلى السادسة صباحا، أو بتشديد التنقل بين المدن حسب ما كان عليه الأمر سابقا.

وسجل رئيس الحكومة، في كلمته الافتتاحية لأشغال مجلس الحكومة المنعقد اليوم الأربعاء، الأهمية القصوى لحماية صحة المواطنات والمواطنين خلال فترة العيد، حتى تشكل هذه الأيام المباركة عيدا لجميع المغاربة، وتتجنب بلادنا مفاجأة غير محمودة بسبب التساهل في الإجراءات الاحترازية، موضحا أن الجهات المعنية ستواصل رصد وتتبع الأمور وستوصي بالإجراءات المناسبة في الوقت المناسب.

وفي سياق متصل، نوه رئيس الحكومة بالتقدم الهام الحاصل في الحملة الوطنية للتلقيح ضد وباء كوفيد 19، مهنئا جميع الأطقم، الصحية والأمنية والإدارية، التي تسهر على السير الحثيث لهذه العملية.

وبالمناسبة، بارك رئيس الحكومة، عيد الفطر السعيد لجلالة الملك محمد السادس، سائلا المولى عز وجل أن يعيده على العاهل الكريم وعلى الأسرة الملكية الشريفة، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية جمعاء باليمن والبركات والصحة والعافية والاستقرار.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.