العثماني: برنامجنا الانتخابي ينبني على حصيلة حكومية وجماعية مشرفة

العثماني: برنامجنا الانتخابي ينبني على حصيلة حكومية وجماعية مشرفة
الاثنين, 26. يوليو 2021 - 18:59

أكد الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن البرنامج الانتخابي لحزب "المصباح" ينبي على حصيلة حكومية مشرفة وحصيلة جماعية مشرفة، نقول ذلك بكل شجاعة ووضوح وبالفم المليان.

جاء ذلك في كلمة للعثماني خلال ندوة صحفية نظمها حزب العدالة والتنمية لتقديم برامجه الانتخابية، للانتخابات التشريعية وانتخابات الجماعات والغرف المهنية، برئاسة الأمين العام للحزب، الدكتور سعد الدين العثماني، يوم الاثنين 26 يوليوز 2021 بالرباط.

وأكد المتحدث ذاته، أن حزب العدالة والتنمية راكم تجربة مهمة في تدبير الشأن العام، منها عشر سنوات في تدبير الحكومة، إضافة إلى رئاسة عشرات الجماعات الترابية والمشاركة في تدبير أخرى، مشددا على أن الحزب استطاع أن يوفي بجزء مهم من وعوده الانتخابية.

"للحكومة دور كبير في مختلف الإصلاحات التي شهدتها بلادنا وهذا أمر نفخر به"، يقول العثماني، معتبرا أن حزب العدالة والتنمية نجح في مراكمة نجاحات معتبرة من خلال بت نفس في الحياة السياسية يعيد الاعتبار لقيم النزاهة والمصداقية والالتزام في العمل السياسي.

وخلص العثماني، إلى أن الحزب استطاع أن يدمج في العمل السياسي طاقات شابة من النساء والأطر في مختلف ربوع المغرب، والذين استطاع الحزب أن يقنعهم بفعل جاذبيته التي تميز بها.

التعليقات

أضف تعليقك