مراكش.. العثماني لتجار الانتخابات: المغاربة أذكياء وشرفاء لا يُباعون ولا يُشترون

مراكش.. العثماني لتجار الانتخابات: المغاربة أذكياء وشرفاء لا يُباعون ولا يُشترون
الأربعاء, 1. سبتمبر 2021 - 13:13

أكد الدكتور سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزب "المصباح" متسلح بالأمل ويقوم بحملة انتخابية نظيفة، منوها بالحصيلة المشرفة للحزب على المستويين الحكومي وبالجماعات الترابية.

وذكر العثماني خلال لقاء تواصلي مع ساكنة الأوداية بمراكش، الأربعاء فاتح شتنبر 2021، أنه جاء لمراكش لدعم مرشحي الحزب للمضي قدما، بالنظر إلى ما يعترض طريقهم من اختلالات، من قبيل الاستعمال المفرط للمال لإغراء المواطنين، ولكن، يستدرك المتحدث ذاته، نعلم أن المغاربة أذكياء وشرفاء لا يباعون ولا يشترون، هُما "فايقين وعايقين".

ووجه العثماني الشكر للمواطنات والمواطنين على تفاعلهم القوي مع حزب العدالة والتنمية، منذ انطلاق الحملة الانتخابية، قائلا "جميع المحطات التي زرتها في مختلف مناطق المغرب شعرت بتفاعل قوي من قبل المواطنين والمواطنات".

وشدد الأمين العام للحزب، على أن هذا التفاعل القوي للمغاربة مع حزب "المصباح"، جاء لكونهم يعرفونه، كما يعرفون رجاله ونساءه.

وجدد العثماني التأكيد أن الحزب كله أمل لخدمة البلد، وقال مخاطبا الساكنة "إنه قدم لهذه الانتخابات أفضل ما لديه من أطر وكفاءات.

ودعا الساكنة إلى التصويت بكثافة على حزب العدالة والتنمية، واصفا برنامج الحزب الانتخابي بـ "الواقعي والطموح"، وبأنه "يأخذ بعين الاعتبار الوضعية والحاجات الاجتماعية وتطلعات المواطنين".

من جانب آخر، قال العثماني إنه رغم النشر المكثف للأخبار الزائفة في مواقع التواصل الاجتماعي، والحسابات الزائفة الكثيرة، والذباب الالكتروني، إلا أن كل ذلك لا يغلط المواطنات والمواطنين، لأن لهم من الفهم ما يكفي للتمييز بين من يشتغل بحق وبإخلاص ويبتغي مصلحة الوطن، وبين من يفعل عكس ذلك.

وختم العثماني كلمته بتوجيه الشكر لرئيس الجماعة ولأعضاء الفريق الذي اشتغل معه، سواء أكانوا من حزب العدالة والتنمية أم من حلفاء الحزب، "على العمل الذي قاموا به في هذه الجماعة، وعلى الخدمات المتعددة التي قدموها للمواطنات والمواطنين، وعلى إنصاتهم وتواصلهم المستمر، وتفاعلهم مع شكايات وطلبات المواطنين، وأيضا على التحولات الإيجابية التي وقعت في الجماعة في هذه الولاية".

التعليقات

أضف تعليقك