اعبيد: حظوظ "مصباح" طانطان كبيرة في الظفر بالمرتبة الأولى في الاستحقاقات الانتخابية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

كلميم واد نون

اعبيد: حظوظ "مصباح" طانطان كبيرة في الظفر بالمرتبة الأولى في الاستحقاقات الانتخابية

اعبيد: حظوظ "مصباح" طانطان كبيرة في الظفر بالمرتبة الأولى في الاستحقاقات الانتخابية
السبت, سبتمبر 4, 2021 - 10:26
عبد النبي اعنيكر

قال ماء العينين اعبيد، وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية في انتخاب أعضاء مجلس جماعة طانطان، إن حظوظ حزب "المصباح" وافرة في احتلال المرتبة الأولى خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، بمستوياتها الثلاث، الجماعية والجهوية والتشريعية، المزمع تنظيمها يوم الاربعاء 08 شتنبر 2021.

وأضاف اعبيد في تصريح صحفي لـ pjd.ma أن الحصيلة المشرفة لوزراء الحزب ومنتخبيه في الحكومة والجهات ومجالس الجماعات، أسهم في تعزيز ثقة المواطنين في العمل السياسي، وإسنادهم تجربة الحزب في الإصلاح.

وقال اعبيد إن المواطنين الذين التقينا معهم خلال جولاتنا الانتخابية بأحياء وشوارع الطانطان، أعربوا عن اعتزازهم وإشادتهم بحزب "المصباح"، ودعمهم له من أجل مواصلة الإصلاح، منوهين بوفاء منتخبي الحزب والتزامهم ونظافة يدهم، وتواصلهم الدائم معهم، والاستجابة لمطالبهم، وبلورة الحلول لمشاكلهم، وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية.

إلى ذلك، اعتبر اعبيد أن الجولات الانتخابية التي ينظمها حزب العدالة والتنمية بطانطان، ما هي إلا فرصة لتعزيز التواصل مع المواطنين، مؤكدا أن حزبه في تواصل دائم معهم، فضلا عن كونها مناسبة للتعريف بمرشحي الحزب وبرامجه الانتخابية.

التعليقات

أضف تعليقك