العثماني يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات والتصويت المكثف على "المصباح" (فيديو)

العثماني يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات والتصويت المكثف على "المصباح" (فيديو)
السبت, 4. سبتمبر 2021 - 13:25

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الدكتور سعد الدين العثماني، عموم المواطنات والمواطنين إلى المشاركة بكثافة في استحقاقات 8 شتنبر 2021، مطالبا الجميع بالتصويت المكثف على حزب "المصباح"، ليتكمن من مواصلة الإصلاح الذي بدأه، ويستكمل الأوراش المهمة التي بدأتها بلادنا.

وأكد العثماني في نداء موجه إلى جميع المواطنين، وخاصة الذين لا يشاركون في الانتخاب، نُشر على صفحة حزب العدالة والتنمية بفيسبوك، أن نتيجة التصويت تؤثر في مصالح المواطنين، وفي طريقة عيشهم، وفي مدنهم ومستقبل أبنائهم وفي تنمية البلاد، داعيا جميع الناخبين إلى المشاركة في الانتخابات.

وأوضح الأمين العام في ندائه لعموم المواطنين، أن حزب العدالة والتنمية قدم مرة أخرى مرشحين يعرف المواطن جزءا منهم، ممن مارسوا تدبير الشأن العام، وكانوا على تواصل معهم من موقع المسؤولية والتمثيلية، وحققوا الكثير من الأمور للساكنة وللمدن.

وتابع، لوائح حزب العدالة والتنمية "تتضمن أناسا يريدون خدمة بلادهم والمواطنين والمواطنات"، مضيفا أن الحزب يمارس السياسة من منطلق المعقول والاستقامة والعمل لمصلحة الوطن، ويقدم مصلحة الوطن أولا قبل كل شيء، ويرشح المواطنين والمواطنين الذين يؤمنون بهذه القيم ويمارسونها على أرض الواقع.

لمشاهدة المقطع:

التعليقات

أضف تعليقك