بوعيدة يعدد مناقب الراحل محمد أوبركا

 بوعيدة يعدد مناقب الراحل محمد أوبركا
الثلاثاء, 14. سبتمبر 2021 - 22:06
عدد عبد الرحيم بوعيدة رئيس مجلس جهة كلميم واد نون سابقا، مناقب الراحل محمد أوبركا عضو مجلس الجهة سابقا عن حزب العدالة والتنمية، الذي غادرنا صباح يوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 إلى رحمة الله بعد صراع مرير مع كوفيد -19، وذلك في تدوينة له نشرها بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بعنوان "شهادة في حق رجل".

وفيما يلي تدوينة بوعيدة كما نشرها:

شهادة في حق رجل..

لا أدعي في ما أكتبه عن الراحل معرفة أكثر من عائلته والمقربين منه، لكني أحتفظ للرجل بعلاقة امتدت أكثر من أربع سنوات في تسيير جهة كلميم واد نون حيث كان النائب الأول للرئيس.. هذه المدة الزمنية كانت كافية لأعرف معدن الرجل ومكانته.. كان رحمه الله قوياً في الحق مدافعا شرسا عن مصالح الساكنة.. اليوم للأسف خسرنا صوتا قويا ثابتا على القيم والمبادئ.. خسارة الرجل كبيرة وفي هذه اللحظة بالذات التي نحتاجه فيها وتحتاجه الجهة والأهل والمواطنين...

رحم الله اسي اوبركا.. كان جميلا حتى في الاختلاف، يقلق كطفل صغير وحالما يعود مبتسما وكأن الاختلاف لم يكن..

موتك اسي اوبركا قتل فينا كل شيء جميل، وغطى على كل هذا العبث الذي نعيشه الآن..

بحجم كل الألم الكبير الذي أشعر به أعزي نفسي فيك وأعزي كل الشرفاء الذين اقتسموا معنا هماً مشتركا كنا ندافع من أجله..

ماذا عساني أقول لك وأنت في رقدتك الأخيرة سوى أن الحال كما هو.. أكثر رداءة وبؤسا وربما اختارك الله لأنك من الطيبين حتى لا ترى ما ليس طيبا في جهة طالما دافعنا عنها سوياً..

وداعا أخي العزيز وصديقي المحترم، موتك صادم وموجع اشعرنا بوحدة قاتلة..

رحمك الله وأسكنك فسيح جناته، ولن نقول إلا ما يرضي الله وتعازينا للعائلة الصغيرة وللحزب ولكل الشرفاء في الإقليم والجهة والبلدة..

التعليقات

أضف تعليقك