"مصباح" وجدة يرفض نتائج الانتخابات ويؤكد تموقعه في المعارضة | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الشرق

"مصباح" وجدة يرفض نتائج الانتخابات ويؤكد تموقعه في المعارضة

"مصباح" وجدة يرفض نتائج الانتخابات ويؤكد تموقعه في المعارضة
الاثنين, سبتمبر 20, 2021 - 12:42

أكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بوجدة انجاد، رفضها نتائج انتخابات 8 شتنبر، مؤكدة أن ما رافقها من أحداث يصل الى درجة "التزوير المفضوح، وبالتالي لا يمكنها إضفاء الشرعية عليها".

وأعلنت الكتابة الإقليمية للحزب، في بيان توصل pjd.ma بنسخة منه، قرار مقاطعة منتخبيها لجلسة انتخاب الرئيس والمكتب المسير لجماعة وجدة، والتموقع في المعارضة مع دعوة منتخبي الحزب إلى مواجهة الفساد والاستبداد اللذين كانا سببا في عرقلة التنمية بمدينة وجدة وفضح رموزهم وأذنابهم طيلة الفترة المقبلة.

وندد البيان، بالخروقات المتعددة التي شابت الاستحقاقات الانتخابية لـ 8 شتنبر من استعمال المال بشكل رهيب لاستمالة الفئات الضعيفة خاصة بالعالم القروي والأحياء الهامشية، مستنكرة الضغوطات التي تعرض لها مناضلات ومناضلي الحزب من طرف بعض أعوان السلطة وتهديد المتعاطفين معه لصرفهم عن الترشح باسم الحزب.

واستغرب المصدر ذاته، طرد مجموعة من مندوبي الحزب من مكاتب التصويت ورفض عدد كبير من رؤساء مكاتب التصويت تسليم المحاضر لمندوبي الحزب وتسليم محاضر متناقضة مما يؤكد وجود تلاعب كبير بنتائج الانتخابات.

إلى ذلك، عبرت الكتابة الإقليمية عن شكرها لمناضلات ومناضلي الحزب على تضحياتهم الجسيمة واستماتتهم في الدفاع عن الحصيلة المشرفة لمنتخبي الحزب سواء في الحكومة أو البرلمان أو المجالس الترابية، وقيامهم بحملة انتخابية نظيفة لاقت تجاوبا مهما من طرف الساكنة.

ووجهت الكتابة الإقليمية، في البيان ذاته، شكرها للمواطنين والمواطنات الذين صوتوا لصالح حزب العدالة والتنمية، مؤكدة أنها "ستواصل الدفاع عن قضايا الساكنة بكل قوة ومسؤولية".

التعليقات

أضف تعليقك