حيكر: نتمنى ألا تتراجع وتيرة الإصلاح التي شهدته مدينة الدار البيضاء

حيكر: نتمنى ألا تتراجع وتيرة الإصلاح التي شهدته مدينة الدار البيضاء
الثلاثاء, 21. سبتمبر 2021 - 14:42

أكد عبد الصمد حيكر عضو فريق العدالة والتنمية بجماعة الدار البيضاء، أن حزب "المصباح" سيواصل ممارسة أدواره على مستوى المساءلة والانتقاد والاقتراح، معربا عن أمله في أن تتواصل وتيرة الإصلاح التي شهدتها مدينة الدار البيضاء خلال الست سنوات المنصرمة بقيادة حزب العدالة والتنمية، وألا تتراجع إلى الوراء.

وأوضح حيكر، في تصريح صحفي مصور، إثر جلسة انتخاب عمدة مدينة الدار البيضاء أمس الإثنين، أن مجلس الدار البيضاء برئاسة العدالة والتنمية والذي دبر المرحلة السابقة، خلف حصيلة مشرفة جدا بشهادة جميع المكونات الذين أثنوا خلال آخر دورة عقدها المجلس المنتهية ولايته بالحصيلة المشرفة وتبنوا جزء منها.

وأفاد حيكر، أن حزب العدالة والتنمية قدم ترشيحه مجددا لرئاسة جماعة البيضاء انطلاقا من رغبته في مواصلة مسيرة الإصلاح وتحقيق ما تم تسطيره من برامج، مضيفا أن المنطق كان يقتضي الحرص على استمرار هذه التجربة الناجحة.

وأشار حيكر، إلى أنه مادامت النتائج التي صُنعت لم تعكس المنطق، فقد قرر الحزب أخذ مسافة مع الأغلبية الموجودة، وتقدم بترشيحه حتى يخلق نوعا من التمايز سياسيا، مبينا أنه تم التصويت بالرفض على تشكيلة المكتب وكاتب المجلس وعلى نائبه استصحابا لنفس المنطق.

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك