اعمارة يكرم مهندسة بلغت سن التقاعد بعد 36 سنة من العمل في مديرية المياه

اعمارة يكرم مهندسة بلغت سن التقاعد بعد 36 سنة من العمل في مديرية المياه
الأربعاء, 22. سبتمبر 2021 - 12:23

بادر وزير التجهيز والنقل واللوجيستك والماء، عبد القادر اعمارة، إلى تكريم "ثريا العفظي"، المهندسة العامة بالمديرية العامة للمياه، والتي بلغت سن التقاعد.

ونوه اعمارة في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أمس الثلاثاء 21 شتنبر الجاري، خلال الحفل الذي حضره عدد هام من المسؤولين بالوزارة، بالمسار المهني الغني للمهندسة العفظي منذ ولوجها الوزارة منذ حوالي 36 سنة وحصولها بكل جدارة واستحقاق على درجة مهندسة عامة سنة 2009.

هذا، وأشار وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إلى أنه من خلال هذه الالتفاتة الرمزية، يتم تكريم كل النساء العاملات في مجال الماء، حيث تشاركن بجد إلى جانب الرجال، من خلال مختلف المسؤوليات المتحملة كأطر أو رؤساء مصالح أو رؤساء أقسام أو مديرين مركزيين في مجابهة التحديات المتعددة لضمان الأمن المائي ببلادنا.

وفي هذا الصدد، قدم الوزير شكره الخاص لما قدمته المهندسة العامة "ثريا العفظي" لبلادها، متمنيا لها كامل التوفيق في حياتها المهنية والأسرية.

يذكر، أن هذا الحفل جاء على هامش ترأس وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، لاجتماع خاص بتقدم أوراش السدود الكبرى التي توجد قيد الإنجاز (17 سد) أو في طور الإطلاق (5 سدود) أو في مرحلة الدراسات التقنية التفصيلية (6 سدود).

التعليقات

أضف تعليقك