مهندسو العدالة والتنمية يعقدون مؤتمرهم التأسيسي أواخر يونيو الجاري

قراءة : (1780)


 01-06-13
أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لهيئة مهندسي حزب العدالة والتنمية، أنها حددت يومي 22 و23 يونيو 2013 موعدا لعقد المؤتمر التأسيسي للهيئة، وذلك بمركب مولاي رشيد للرياضات بالمعمورة، مبينة أن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ستنعقد صبيحة يوم السبت 22 يونيو 2013  بحضور عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب .


وذكرت اللجنة التحضيرية في بلاغ توصل به pjd.ma أنها عملت على إعداد الأوراق التأسيسية للهيئة، والمتمثلة أساسا في النظام الأساسي وورقة تصورية تعرف بالهيئة وتؤطر عملها، كما أعدت اللجنة مسطرة لعمل المؤتمر.


وبخصوص لوائح المهندسين، أشار البلاغ إلى أن اللجنة في تواصل مستمر مع الكتابات المجالية للحزب لحصر لوائح المهندسين قصد توجيه دعوات إسمية لهم.
وأهاب البلاغ بجميع المهندسين أعضاء الحزب، عاملين ومشاركين، والحاصلين على شهادة مهندس من إحدى مدارس ومعاهد تكوين المهندسين المعترف بشواهدها من قبل الحكومة المغربية، أن يتأكدوا من تسجيل أسمائهم في لوائح الحزب لدى الكتابات المجالية المعنية ومن الحصول على دعواتهم لحضور أشغال المؤتمر، داعيا كافة المهندسين المعنيين إلى التعبئة الشاملة والمساهمة الفعالة في إنجاح هذه المحطة الهامة والنوعية من عمل الحزب.