رباح : هدف التشويش “فرملة” أوراش الإصلاح

13.08.02
نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا يوم الأحد 28 يوليوز 2013 ، جمعا عاما إقليميا وإفطارا جماعيا لأعضاء الحزب بالإقليم.
وندد الكاتب الإقليمي، عز العرب حليمي، بالانقلاب الغاشم الذي قام به قادة الجيش المصري على الرئيس المصري المنتخب بطريقة ديمقراطية، كما ندد بمذبحة المنصة بمصر، مذكرا بأن اللقاء فرصة للتواصل مع قيادة الحزب حول مستجدات الحقل السياسي المغربي بالاطلاع على آخر التطورات، ولإبلاغ رأي عموم الأعضاء للقيادة.

 كما اعتبر اللقاء، فرصة  لاطلاع أعضاء الحزب على أشغال الكتابة الإقليمية. وفي هذا الإطار، قدمت كريمة بوتخيل عضو الكتابة الإقليمية، عرضا مختصرا لحصيلة اشتغال الكتابة الإقليمية منذ المؤتمر الإقليمي السادس إلى اليوم، حيث تحدثت عن المنطلقات التي اعتمدتها الكتابة الإقليمية في إعداد البرنامج السنوي ثم عن المنهجية التي اتبعتها، وبعد ذالك قامت بعرض حصيلة الأداء المختصرة.

>
من جهته، تحدث عزيز الرباح عضو الأمانة العامة للحزب، عن الأوضاع الإقليمية خصوصا ما تعيشه مصر، واعتبر أن الانقلاب عن الشرعية يهدد باقي دول المنطقة، وأشار إلى أن الخيار الديمقراطي، واحترام الشرعية هو “السبيل الوحيد لاستقرار المنطقة ولتقدم وازدهار جميع الدول”.

وبخصوص الوضعية السياسة الوطنية، اعتبر عزيز الرباح أن التشويش الذي تعرفه الساحة الوطنية من طرف خصوم الإصلاح هدفه، “عرقلة و فرملة أوراش الإصلاح لكونهم يستفيدون من الوضع الحالي”.
 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.