حزب العدالة والتنمية يدشن حملته الانتخابية لاسترجاع مقعده النيابي بدائرة مولاي يعقوب

20-09-13
دشن حزب العدالة والتنمية يوم الجمعة 20 شتنبر 2013، حملته الانتخابية بدائرة مولاي يعقوب في إطار الانتخابات الجزئية ليوم الخميس 03 أكتوبر 2013، لاستعادة مقعده النيابي الذي سبق وأن قضى بإلغائه المجلس الدستوري في قرار سابق.

وفي هذا السياق، أكد سعيد بنحميدة، مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بدائرة مولاي يعقوب، في اتصال هاتفي مع  pjd.ma أن حملة الحزب انطلقت من أجل استرجاع المقعد النيابي الذي فاز به الحزب في الانتخابات السابقة بكل جدارة واستحقاق.

وأعرب بنحميدة عن أمله في أن تشكل هذه الانتخابات الجزئية محطة ديمقراطية حقيقية في الشفافية والنزاهة، يتمكن من خلالها المواطنون من التعبير عن إرادتهم بكل حرية دون أن يضغط عليهم أي أحد، ولذا يضيف –بنحميدة- “نراهن على الحياد الإيجابي للسلطة في هذه العملية الانتخابية من خلال الوقوف بحزم في وجه كل الخروقات والاختلالات الانتخابية”.

 وأشار بنحميدة إلى حملة الحزب انطلقت بتوزيع الأوراق الانتخابية الدعائية عبر الجولات التواصلية مع المواطنين في مختلف أحياء وقرى ومداشر دائرة مولاي يعقوب، مبينا أن الحزب سيستمر في الاشتغال بكل جدية وحماس إلى أخر ثانية من عمر هذه الحملة الانتخابية.
أحمد الزاهي

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.