شبيبة العدالة والتنمية بمهدية تجدد هيكلتها

 25-09-13
انتخب أعضاء المؤتمر المحلي الثالث لشبيبة العدالة والتنمية بمهدية إقليم القنيطرة، المنعقد عشية يوم السبت 21 شتنبر الجاري، محمد الشاح، كاتبا محليا لشبيبة العدالة والتنمية بمهدية.
المؤتمر الذي ترأسه خالد شخمان، نائب الكاتب الإقليمي للشبيبة بالقنيطرة، صادق على ربيع صبان، نائبا للكاتب المحلي، كما صادق على كل من محمد بلاج، وجواد الخطاب، وأمينة صبان، وأمينة الزواغي، وبشرى بنهندى، أعضاء بالكتابة المحلية للشبيبة.

>
وفي ذات السياق، أعرب عز العرب خلابي، الكاتب الجهوي للشبيبة بجهة الغرب، عن الاعتزاز الكبير الذي يحسه وينبغي أن يشعر به أبناء الشبيبة للتميز بالديمقراطية الراقية التي تجسدها المنظمة، والتي من تجلياتها –يضيف خلابي- منهجية تجديد هياكل المنظمة وانتخاب مسؤوليها وطنيا وجهويا وإقليميا ومحليا في مؤتمرات قمة في الديمقراطية.

>
هذا وكان المؤتمر المحلي مناسبة لتكريم صالح جمالي، النائب البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية، اعترافا بالخدمات وبالدعم الذي أسداه للشبيبة بمهدية وبإقليم القنيطرة عموما، وهو التكريم الذي أبدى الجمالي تأثره وسعادته به، مشيرا في كلمة له بالمناسبة بأن “هذه هي أخلاق أبناء وشباب العدالة والتنمية التي جذبته إلى هذا الحزب”، مؤكدا أنه سيبقى دائما في خدمة هذا المشروع الذي تعد الشبيبة أحد ركائزه القوية.

كما حظي بالتكريم أيضا هشام آيت درى، الكاتب الإقليمي السابق للشبيبة بإقليم القنيطرة، تقديرا للحصيلة المتميزة للكتابة الإقليمية للشبيبة خلال المرحلة التي تولى مسؤوليتها .

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.