أنشطة تنظيمية لحزب العدالة والتنمية بجرادة والدرويش

 13-11-08
انعقد يوم السبت 2 نونبر 2013، بجرادة، الدورة الثانية للمجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، تحت شعار”جميعا من أجل الإصلاح”.
وفي هذا الشأن، نوه زهير امسلك، الكاتب الإقليمي لحزب المصباح بجرادة، بالمجهودات التي قام بها رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، لإخراج النسخة الثانية للحكومة، مذكرا بموقف الحزب الذي آثر مصلحة الوطن على مصلحته الخاصة، من أجل تجاوز الأزمة الحكومية التي خلفها انسحاب حزب الاستقلال، داعيا إلى دعم مشاريع الإصلاح التي تقوم بها الحكومة، وإسنادها، من أجل محاربة الفساد والاستبداد.
 
وفي موضوع ذي صلة، ترأس  في ذات اليوم بإقليم الدريوش، الكاتب الجهوي للحزب بالشرق عبد الله هامل، المؤتمر التأسيسي الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، الذي التئم تحت شعار”استكمال الهيكلة التنظيمية دعم لمشروع الإصلاح”.
 
وفي هذا الصدد، أكد هامل على أهمية تأسيس هذه الكتابة الجديدة، معتبرا “النضال داخل حزب العدالة والتنمية بمثابة الصدقة الجارية التي تروم خدمة الوطن والإسهام في الإصلاح”، داعيا أبناء إقليم الدريوش إلى الانخراط الجاد لإنجاح مسلسل الإصلاح الذي تقوده حكومة عبد الإله ابن كيران.
 
كما أوضح، هامل أن حزب المصباح،  مازال في تواصل دائم وفعال مع المواطنين، ويعيش مع مشاكلهم وآلامهم، معتبرا أن إقليم الدريوش يعاني عدة مشاكل، سيما النقص الكبير في البنيات التحتية، مما يفرض على مناضلي الحزب تكثيف الجهود مع كل الفاعلين الحقيقيين ذوي النوايا الحسنة، للنهوض بأوضاع الإقليم.
 
محمد شلاي
 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.