الطاهري: القوة والأمانة سبيل الفاعلية والإنتاج في العمل السياسي

05-04-14
أكد عبد الحق الطاهري، عضو المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن العمل السياسي يتطلب بذل جهود مضاعفة، وتكوينارصينا،وسعياإلى اكتساب القوة بمعانيها العلمية والتواصلية والبدنية والتحلي بشرط الأمانة معتبرا إياها  “العاصم لتلك القوة من الإنزياح عن أهدافها أو توظيفها في غير محلها”.

وربط الطاهري في معرض كلمته بلقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية بفاس صبيحة الأحد الماضي 30 مارس 2014 في إطار الحملة الوطنية الحادية عشر، (ربط) ضمان رسوخ واستمرارية روح العدالة والتنمية بقدرة  الشباب عامة والشبيبة على نحو خاص على امتلاك الكفاءة بأبعادها الأساسية  مجملا إياها  في القوة والأمانة  .

>

و تابع الطاهري بعد أن جرد شروط  العمل السياسي قائلا : “آنذاك يمكن أن  تكون الشبيبة فاعلة ومنتجة بما يضمن صمود واستمرارية حزب العدالة والتنمية لدورة زمنية  أطول في التسيير والنضال حتى وإن لم يكن من موقع التدبير، من خلال تأطير الناس  والسعي إلى ملامسة همومهم وانشغالاتهم وقضاء حوائجهم وتحقيق مصالحهم”.

وبعد أن وصف الطاهري المقوم البشري ” بالوقود الذي تتغدى منه مشاريع أي تجمع بشري”، أوضح أن “البشر والناس إنما هم بقوتهم وأمانتهم”، مجددا تأكيده على أن امتداد عمر مشروع الحزب الإصلاحي رهين بتحقيق مناضليه  شروط العمل السياسي وامتلاكهم لمرتكزاته .
علاء الدين الصباغ

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.